أفضل 4 ألعاب إلكترونية للأطفال تعليمية وتنمي المهارات

قد يكون إبقاء الأطفال مشغولين في المنزل مهمة صعبة، كما قد يكون تعليمهم في نفس الوقت أكثر صعوبة خاصة إذا كان عليك العمل في نفس الوقت الذي عليك الاهتمام بهم فيه. ولتسهيل الأمر عليك فإن هناك ألعابا إلكترونية يمكن أن تكون ممتعة وتعليمية للأطفال في نفس الوقت، إليك أفضل ألعاب إلكترونية للأطفال.

أفضل 4 ألعاب إلكترونية للأطفال

 

روبوت بيناري بوتس ديم  Binary Bots Dimm Robot Kit

ألعاب إلكترونية للأطفال
ألعاب إلكترونية للأطفال

تتيح هذه اللعبة للطفل بناء الروبوت الخاص به وبرمجته، مما يعني أن الطفل سيتعلم أمرين مهمين هما كيفية البرمجة وكيفية البناء، كما سيحب الطفل مشاهدة نتائج عمله الشاق. وهذا يجعل هذه اللعبة عبارة عن مجموعة أدوات إلكترونية تعليمية رائعة.

من السهل على الأطفال تجميع الروبوت، لذا لن يشعروا بالإحباط من الأجزاء غير الثابتة، كما أنه يكون مزودا بطرق مختلفة للتجميع حتى تتمكن من الإبداع في التصميمات الخاصة بك. بالإضافة إلى أن قلب الروبوت يعتبر حاسوبا صغيرا مما يعني أن بإمكان الطفل برمجة الروبوت للقيام بمهام بسيطة ولكن مفيدة. هناك أيضا مجموعة من مصادر التعلم عبر الإنترنت الخاصة باللعبة لتعليم الأطفال مهارات مفيدة في العلوم والرياضيات والتكنولوجيا.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

إذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح يمكنك مراسلتنا على qallwdall@qallwdall.com. إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status