إلى كل امرأة.. دليلك للتعامل مع أنماط الرجال الصعبة

تختلف شخصية كل رجل عن غيره من الرجال، رغم أن بعض السلوكيات الشخصية والطبائع تكون موروثة، إلا أن لكل رجل طريقته الخاصة في تهذيب طبائعه وتطويعها لتناسب موقعه الاجتماعي، البعض ينجح في تكوين شخصية يسهل التعامل معها، بينما يحافظ البعض على شخصية صعبة، هذا النمط الأخير من شخصيات الرجال، يثير حيرة المرأة فتبدأ في البحث عن حيل لإيجاد طرق للتعامل مع هذا النوع من الرجال، في هذا التقرير نتعرف على أنماط صعبة من شخصيات الرجال، وكيفية التعامل معها.

الرجل الكئيب

دليلك للتعامل مع أنماط الرجال الصعبة

يتخذ بعض الرجال من الحزن والكآبة حالة عامة يظهر بها أمام الآخرين، وصاحب هذه الشخصية ينظر للأمور بنظرة سلبية شديدة القتامة، ويتوقع الأسوأ دائما، وينتظر ممن حوله إظهار التعاطف والدعم والشفقة، وهذا لا يدل إلا على أن هذا الرجل فاقد ثقته بنفسه، فيحاول جذب أنظار المحيطين به عبر الاكتساء برداء الكآبة.

التعامل الأمثل مع الرجل الكئيب، يأتي عبر دعمه والتعاطف معه، ومحاولة تعزيز ثقته بذاته عبر مدح  الأمور التي يقوم بها حتى لو كانت صغيرة، لكن لا ينبغي أن تسمح المرأة بأن تنقل إليها مشاعر رجلها السلبية، عليها أن تضحك وتسعد بأوقاتها دون أن تستهين بمشاعره الحزينة.

مصدر https://www.psychologytoday.com/us/blog/the-truisms-wellness/201611/the-5-types-people-you-need-get-out-your-life

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد