اتفاقية شراكة استراتيجية بين “حاوي” وموقع “قل ودل”

أعلن موقع “قل ودل” عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “حاوي” لصناعة المحتوى يقضي بتعزيز التعاون بينهما من خلال تبادل المحتوى الرقمي عبر الإنترنت.

وقع الاتفاقية من شركة “حاوي” لصناعة المحتوى أنس عبار المدير التنفيذي، فيما وقع عن موقع “قل ودل” محمد سيف المدير التنفيذي ورئيس التحرير.

ويعد “قل ودل” أحد أبرز المواقع الثقافية والمعلوماتية في الوطن العربي، إذ يحظى باهتمام القراء نظرًا لمصداقيته، وأقسامه الخارجة عن المواقع التقليدية، مثل العجائب والغرائب والملهمات والإبداع والنصائح والفوائد، إضافة إلى جناح التكنولوجيا الذي يمد موقع “القيادي” التابع لشركة حاوي بموضوعات التكنولوجيا المميزة.

اقرأ أيضا

فيما ينظر إلى “حاوي” على أنها علامة فارقة في مجال الإعلام الرقمي، بمواقعها الرائدة في المجالات المتعددة مثل “ليالينا” الموقع المتميز المتعلق بالمرأة والفن والموضة والمشاهير، و”القيادي” المتعلق بالرجل، و”تيربو العرب” المتخصص في السيارات، و”رائج” للمحتوى الرائج، إضافة إلى العديد من المواقع الأخرى.

وقال أنس عبار إن “الشراكة هي ثمرة تعاون مستمر منذ أشهر عدة، شهدت تطورًا ملحوظًا وتقدمًا مستمرًا وثقة متبادلة بين الطرفين”.

وأضاف أنه “يأمل أن تسفر الشراكة عن نتائج تصب في مصلحة القارئ العربي”.

بدوره أعرب محمد سيف رئيس تحرير موقع “قل ودل” عن سعادته بهذه الشراكة وقال: “ليس لدينا شك في أن جودة المحتوى في موقع «قل ودل» وخبرة «حاوي» ستعملان على منح القراء العرب إضافة هائلة تمكنهم من الوصول إلى معلومات ذات قيمة، بأفضل شكل ممكن”.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status