الحجاب الرياضي.. موضة جديدة من نايكي للرياضيات المسلمات

27

لأول مرة تدشن شركة نايكي منتجا يتبع موضة الحجاب الرياضي الجديد والذي أسمته باسم نايكي برو، واخترعت موضة الحجاب الرياضي على حسب طلب الأندية والرياضيين نظراً لإقبال الكثير من الفتيات من جميع أنحاء العالم على ممارسة الرياضة، كما شاركت أعداد كبيرة من النساء في عالم الألعاب الرياضية في لندن.

أصبح حجاب نايكي برو الرياضي يرمز للشركة المصنعة على أنها من أعظم الشركات التي اتجهت إلى خدمة الرياضة.وتركز خدمة شركة برو في البداية على خدمة مناطق الخليج، كما أنها قدمت لهم بعض الألعاب التي تساعدهم على ممارسة الرياضة بشكل متوسع.

وأعلنت شركة نايكي عن تطوير الحجاب الرياضي الجديد بعد أن تلقت الكثير من الشكاوى في كيفية ارتداء الحجاب التقليدي أثناء ممارسة الرياضة.

واستغرقت الشركة فترة طويلة في تصميم حجاب نايكي برو الرياضي تصل هذه المدة إلى 13 شهراً. وسوف يكون الحجاب الرياضي متوافراً لكل الرياضيات بعد عدة شهور قصيرة.

وصف الحجاب الرياضي

حجاب نايكي برو صنع من قماش البوليستر ذات الفتحات الواسعة لتهوية الرأس أثناء الرياضة ولكنه لا يكشف ما تحته، يتكون الحجاب من طبقة واحدة رقيقة ليكون خفيف على الرأس أثناء ممارسة الرياضة، كما أن ألوان هذا الحجاب تتعدد بين ألوان الطبيعة المختلفة البراقة والتي تدل على روح الأمل والروح الرياضية، وسوف تأخذ الشركة آراء الكثير من الرياضيات في موضة هذا الحجاب بعد تجربتهم له.

وتعد الإماراتية زهراء لاري هي أول رياضية ارتدت حجاب نايكي برو الرياضي بعد أن قامت شركة نايكي بتجربت إطلاقه، وقالت إنها قد سعدت بالحجاب الرياضي الجديد فهي تشعر بروح الرياضة أكثر من ارتدائها للحجاب التقليدي، فقد ذهلت من موضة تصميم هذا الحجاب الرائع.

وسوف تطلق شركة نايكي عن موضة ملابس رياضية أخرى ذات تصميم جديد خلال الفترات القادة.

كيف نشأت فكرة الحجاب الرياضي؟

نشأت فكرت موضة الحجاب الرياضي من قبل شركة نايكي وكان هدفها الأعظم أن تخصص للفتيات الرياضيات ملابس رياضية تليق بهم أثناء ممارستهم الرياضة، وفي نفس الوقت تلائم الموضة العصرية وتلبي طلباتهم. وتقدمت شركة نايكي بخطوة تصميم الحجاب الرياضي تشجيعاً للفتيات لممارسة الرياضة والذهاب للأندية وتقوية روح الرياضة بين أفراد المجتمعات، وتم إطلاقها لهذا الحجاب لأول مرة في مناطق الشرق الأوسط.

آراء مختلفة حول موضة الحجاب الرياضي

رحبت المدربة الرياضية يوجا بحجاب برو وسعدت بهذا التصميم المبتكر الرائع، وشاركت رأيها على مواقع التواصل الاجتماعي. وأبدت أحد المدربات الأخرى برأيها قائلة حجاب برو تصميمة يليق على أي ملابس رياضية فهو مصمم بدقة وشكل مميز رياضي، فيما قال أحد مدربي التنمية البشرية إن الحجاب تصميمه رياضي ومناسب لجميع التقاليد في كافة أنحاء العالم.

لذا يُنصح باستخدام حجاب نايكي برو عند ممارستك الرياضة نظراً لخفة تصميمه وسهولة الحركة به، فحركتك به كأنك لا ترتدي حجاب كما أنه مصمم ليوضع على الرأس متماسك دون استخدام دبابيس، فاستخدام حجاب يحتاج إلى دبابيس يعطل ممارستك للرياضة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد