برج السرطان والحوت.. ثقة أقل وعواطف أكثر

يتميز مواليد برج السرطان بأنهم أصحاب خيال واسع وعاطفيين لأبعد حد، كما أنهم يحملون العديد من التناقضات في شخصياتهم فقد يضحكون وهم يبكون من الداخل، لديهم أيضا ذاكرة قوية وحديدية ويهتمون بأدق التفاصيل يحبون القصص والروايات والشعر، ويعترفون بحبهم بكل جرأة وصراحة، يكون انتمائهم الأول للأسرة والمنزل ومن بعد ذلك يأتي دور العالم الخارجي في ترتيب الاهتمامات.

أما مواليد برج الحوت يتفقون مع برج السرطان في كثير من الصفات، مثل حبهم للخيال والعاطفة، إلا أنهم يستعجلون الأمور نوعا ما، ولديهم حدس عالي ويهتمون بمشاعر الآخرين لدرجة أنهم يخشون قول لا فيجرحون مشاعر الغير، كما أن البرجين يتفقان في كونهما من الأبراج المائية فكيف إذا سوف تكون نسب التوافق في علاقتهما سويا.

نسبة التوافق في الثقة

برج السرطان ونسب توافقه مع مواليد برج الحوت في العلاقات المختلفة

أخطر نقطة في تلك العلاقة هو خوف مواليد برج الحوت من قول الحقيقة بشكل دائم، إذا كان ذلك سوف يتسبب في جرح مشاعر الطرف الآخر، لذلك قد يلجأ للأكاذيب في محاولة منه لإخفاء الحقائق التي تزعج شريكه، وهذا على المدى البعيد يخلق درجة من عدم الثقة من الطرف الآخر.

ولكن صبر برج السرطان يعمل على تخطي تلك النقطة، كما أن تفهمه لطبيعة شريكه من برج الحوت يساعد بشكل كبير على تجاوز تلك النقطة في كثير من العلاقات التي تجمعهما، إلا أنه برغم ذلك تبقى تلك العلاقة في مجال الثقة من أقل النسب في التوافق بينهما حيث تصل إلى 70%.

مستوى التوافق في التواصل والحوار

برج السرطان ونسب توافقه مع مواليد برج الحوت في العلاقات المختلفة

نسبة أعلى من سابقتها حيث تبلغ 85% ويساعد على ذلك المستوى ميل مواليد برج الحوت إلى عدم إحراج الطرف الآخر، ويظهر ذلك خلال نقاشاته أو حواره مع شريكه، فهو يتفق معه في كثير من الأحيان حتى لو كان داخليا غير راضي على ذلك، وهو ما يجعل النسبة جيدة ولكنها ليست عالية أو مستقرة.

مواليد برج السرطان يميلون إلى التعامل مع المعلومات الحقيقية وغير المزيفة، وهو ما سوف يخلق مشكلة كبيرة بينهما في تلك العلاقة، خاصة مع اكتشافهم أن شريكهم لا يقول الحقيقة في كثير من الحوارات بينهما.

نسبة توافق المشاعر والعواطف

برج السرطان ونسب توافقه مع مواليد برج الحوت في العلاقات المختلفة

هي أعلى نسبة على الإطلاق وهي طريق نجاح العلاقة بينهما خاصة أن كلاهما يميل إلى العاطفة والخيال والمشاعر المتدفقة، وهو ما يجعل علاقتهما العاطفية سويا مثالية، ويتضح ذلك من خلال نسبة التوافق بينهما في هذا النطاق حيث تصل إلى 99%.

تزداد قوة العلاقة بينهما عندما ينفتح برج الحوت بكل ما يملك من مشاعر تجاه تلك العلاقة مع شريكه من برج السرطان، فتصبح نهاية كما يصفها البعض كما في قصص العشق القديمة والتي تحكى لنا.

مستوى التوافق في القيم

برج السرطان ونسب توافقه مع مواليد برج الحوت في العلاقات المختلفة

يحمل ذلك المجال نقطة الخلاف الأكبر في علاقة الطرفين، وذلك لأن مواليد برج السرطان يقدسون الحياة العائلية بكل ما بها من قيود والتزامات، في الوقت الذي ينظر فيه مواليد برج الحوت لذلك بأنه وضع ممل ورتيب، خاصة أنه خيالي لدرجة كبيرة ورومانسي أيضا.

وتصل نسبة التوافق حول القيم إلى 25%، خاصة أن القيمة الأكبر والأقوى في حياة أي شريكين تتعلق بالحياة الأسرية والعائلية والتي تكون في الغالب روتينية.

نسبة التوافق في الأنشطة

برج السرطان ونسب توافقه مع مواليد برج الحوت في العلاقات المختلفة

هي من النسب القليلة أيضا والتي تصل إلى 70%، حيث يحتاج مواليد برج الحوت لنوعية معينة من الأنشطة التي يقبلون على ممارستها، خاصة تلك القائمة على الهدوء والرومانسية مثل المشي في المنتزهات التي تتميز بخضرتها وجمالها الطبيعي الرائع.

إلا أن مواليد برج السرطان يميلون إلى الواقعية نوعا ما في ممارسة الأنشطة الحياتية، ومع الوقت يملون من نوعية الأنشطة الرومانسية والهادئة.

علاقة البرجين تقوم في المقام الأول على العاطفة بينهما، حيث أن ما يوصف بالحب من أول نظرة تجد في غالبيته أن طرفيه من مواليد برجي السرطان والحوت، وتلك العاطفة مع مرور الوقت تقوى وهي سلاحهما القوي في مواجهة المشاكل والتحديات خلال حياتهما معا.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد