الصداقة بين الرجل والمرأة.. أبحاث مختلفة ونتائج صادمة!

هل يمكن أن تحدث الصداقة بين الرجل والمرأة؟ ربما كان ذلك أحد أكثر الأسئلة إثارة للجدل منذ زمن بعيد، إذ من المفترض أن ينجذب الرجال والنساء إلى بعضهم البعض بغض النظر عن مقدار محاولة فصل الصداقة عن العشق.

كان لدى العلماء أسئلة حول هذا الموضوع منذ فترة طويلة وكانوا يبحثون عن تلك المادة الكيميائية التي تتفاعل في أجساد الذكور والإناث تجاه بعضهما البعض، ففي حين يمكن أن تلتزم النساء بمفهوم “الصداقة العادلة” بين الجنسين يفكر الرجال بطريقة أخرى غالبا.

أبحاث نيسان بليسك حول الصداقة بين الرجل والمرأة

أبحاث حول الصداقة بين الرجل والمرأة تكشف عن أشياء غير متوقعة

أجري بحث في جامعة ويسكونسن من قبل أستاذ علم النفس نيسان بليسك حول ما إذا كانت المرأة تنجذب إلى أصدقائها الذكور أم لا، كان المسح الذي أسفر عن نتائج مسلية، واستندت الإجابات في الاستطلاع إلى مقياس من 10 نقاط، وقد أظهرت النتائج أن الرجال يميلون إلى أن يكونوا أكثر ارتباطا “بصديقاتهم”، بينما تكون النساء أقل ارتباطًا “بأصدقائهن”، وهذا ما يجعل الرجال هم الذين لا يستطيعون أحيانا التعامل مع وجودهم في منطقة الأصدقاء مع الإناث وتطوير هذه المشاعر إلى علاقة أكبر من الصداقة.

مصدر الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد

Open

Close