الصدارة للعرب.. أكثر المدن أمانا في العالم

تبذل العديد من الدول أقصى طاقاتها لتوفر لشعوبها الأمن والأمان، في ظل الاضطرابات السياسية وجرائم العنف والعنصرية التي اجتاحت العالم في العقدين الأخيرين أكثر من أي وقت مضى، وفي هذا الصدد تنافست العديد من الدول على إجراء تغييرات في أنظمة الحماية والأمن لتسهيل حياة المواطنين، وتوفير أكبر قدر من السلامة، في هذا التقرير نستعرض قائمة المدن الـ10 الأكثر أمانا في العالم لعام 2018.

10- زيورخ، سويسرا

بالصور.. المدن الـ10 الأكثر أمانا في العالم

لا شك أن سويسرا تبذل الكثير من الجهود لجعل مواطنيها ينعمون بالأمن، تتمتع زيورخ التي تحتل المركز العاشر في الترتيب بأعلى مستوى للمعيشة منذ سنوات، ويعود جزء من ذلك بالتأكيد إلى مؤشر السلامة الذي يبلغ 81.33، وتقع بالقرب من جبال الألب، ما يجعلها وجهة مفضلة لمحبي مغامرات الجبال، كما يقع فيها شارع “بانهوف شتراسه” الذي يعد أحد أكثر شوارع التسوق ازدحاما في العالم.

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status