برج الثور والجوزاء.. اختلافات كبيرة وأمل ضعيف في التوافق

اختلافات كبيرة بينهما وفي سمات شخصيتهما، ففي الوقت المعروف فيه الثبات والاستقرار والمحافظة لدى برج الثور نجد أن مواليد برج الجوزاء متغيرون بشكل مستمر ولديهم ازدواجية في كثير من المواقف والسمات، فهم لا يميلون إلى التقيد بأي شكل من الأشكال، وهذا ما يدفعهم إلى عدم الالتزام بوعودهم، إلا أنهم في ذات الوقت يتميزون بالذكاء والمنطقية وسوف نعرض لكم طبيعة العلاقة بين البرجين في مجالات الحياة المتعددة.

مستوى الثقة بينهما

برج الثور مع الجوزاء علاقة مهددة بالفشل وأمل ضعيف في النجاح

مستوى منخفض جدا فنسبة التوافق فيه تصل إلى 10%، فهناك اختلاف كبير بينهما يجعل من الثقة في العلاقات المتبادلة أمر صعب، حيث أن الثور يحب الالتزام ومتحفظ جدا خاصة في الوفاء بوعوده، على العكس تماما نجد الجوزاء الذي يتهرب من القيود المفروضة عليه ويتنصل من الوعود التي قطعها على نفسه.

هذا الأمر يؤدي إلى غضب مواليد برج الثور بشدة، بل وقد يصل الأمر إلى العدوانية في التعامل بين الطرفين، حيث يفهم الثور ما يقوم به الجوزاء بالاستهتار به، لأنه لا يلتزم مطلقا بما يتعهد به أمامه، ولمحاولة إنجاح العلاقة بينهما فيجب عليهما الجلوس باستمرار معا للنقاش حول تلك الأمور والتوافق حولها.

نسبة التواصل بين برج الثور والجوزاء

برج الثور مع الجوزاء علاقة مهددة بالفشل وأمل ضعيف في النجاح

هي الأمل الوحيد في إنجاح تلك العلاقة فهو المجال الوحيد في حياتهما الذي تصل نسبة توافقه إلى 60%، فبرغم من اختلافهما الشديد في كثير من سمات الشخصية، إلا أنه في الوقت الذي يمكن لمواليد برج الجوزاء عدم العناية باحتياجاتهم الخاصة من إهمال لتناول الوجبات لفترة طويلة خلال اليوم نجد شخصية برج الثور على العكس تماما.

فهي تميل إلى إعداد الوجبات الشهية والصحية فعند تقديم وجبة جيدة للجوزاء، يشعر هو بأن هناك اهتماما كبيرا من الثور نحوه، وهو ما يشعره بالألفة تجاهه ويدفعه في ذات الوقت إلى التنازل عن بعض الأمور، التي قد تعكر صفو العلاقة بينهما ويسعى للتعديل من بعض سمات شخصيته التي لا تتوافق مع شريكه في برج الثور.

التوافق العاطفي بينهما

برج الثور مع الجوزاء علاقة مهددة بالفشل وأمل ضعيف في النجاح

يختلفان فيما بينهما بشكل كبير وهذا يجعل التوافق العاطفي بين مواليد برج الثور والجوزاء صعب نوعا ما، إلا أن الأمل الوحيد في إنجاحه قائم على الثور الذي يستطيع بكل سمات شخصيته التوافق مع أي علاقة عاطفية، فهو صلب وعنيد وصبور ويسعى إلى إنجاح أي علاقة يدخل فيها ويحاول بكل ما يملك من إمكانيات إلى المحافظة عليها.

كل تلك المحاولات قد تجبر برج الجوزاء على الاستجابة لمشاعر الحب هذه بطريقة سهلة وطفولية، يشعرون من خلالها أن تلك العلاقة لن تفرض عليهم أي قيود، لأن الطرف الآخر يبذل قصارى جهده للحفاظ عليها، وهذا التعامل من جهة الثور يرفع نسبة التوافق العاطفي بينهما لتصل إلى 35%.

التوافق القيمي لديهم

برج الثور مع الجوزاء علاقة مهددة بالفشل وأمل ضعيف في النجاح

أقل التوافقات فيما بينهما فهناك اختلاف كبير وجذري في هذا الأمر فالثور محافظ ويميل إلى الثبات والاستقرار وتقدير القيم المادية، بينما الجوزاء على العكس يميل إلى التغيير وعدم التقيد الفكري فهم لا يفكرون في الأمور بطريقة عقلانية مثل مواليد برج الثور، وهذا ما يجعل نسبة التوافق في ذلك المجال لا تتعدى 1% وهي أبرز ما يتسبب في فشل العلاقة بشكل عام.

الأنشطة المشتركة ونسبة التوافق

برج الثور مع الجوزاء علاقة مهددة بالفشل وأمل ضعيف في النجاح

لن يتم التوافق بينهما بشكل مقبول إلا في نشاط فني يميل إلى تحقيق قيمة الجمال في ذلك العمل الفني، حيث يجمع بين حساسية الجوزاء وصبر الثور، أما أي نشاط آخر بينهما فهو محكوم عليه بالفشل في ظل الاختلاف الشديد في كثير من سمات الشخصية بينهما، لذلك فنجد أن نسبة التوافق بينهما في هذا المجال تصل إلى 25%، وهي ليست بالنسبة الكبيرة التي تضمن نجاح المشاركة بين مواليد برج الثور والجوزاء في أي نشاط آخر غير الفن.

العلاقة بين برج الجوزاء والثور هي علاقة ضعيفة تبلغ نسبة التوافق فيها 23%، وهي في الغالب فاشلة إلا أنه في ذات الوقت يوجد بصيص من الأمل في نجاحها يعتمد بشكل كبير على مواليد برج الثور، فهم القادرون على استيعاب شركائهم من مواليد برج الجوزاء بما يملكون من صبر وتحد وصلابة وقوة شخصية، فإذا كان الحب من طرفهم أكبر فقد تنجح العلاقة أما إذا كان العكس فهي علاقة بكل تأكيد محكوم عليها بالفشل.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد