تبييض المناطق الحساسة طبيعيا بسرعة وأمان

يعد تبييض المناطق الحساسة من أهم الأشياء التي تهتم بها المرأة، حيث إنه من الضروري للمرأة أن تحافظ على نظافة جسمها ونظافة المناطق الحساسة لديها مثل منطقة الإبط ومنطقة بين الفخذين، والتي يحدث لها اسوداد بسبب الكثير من العوامل، لذا لا بد أن تقوم المرأة بتبييض الأماكن الحساسة بشكل بسيط وصحي من خلال الخلطات الطبيعية المجربة والفعالة وفي نفس الوقت ليس لها آثار جانبية.

طرق تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

  • يتم تبييض المناطق الحساسة في هذه الطريقة من خلال إحضار ليمونة واحدة فقط مع قليل من النشا، ثم نقطع الليمونة إلى نصفين وبعد ذلك يتم استخدام الليمونة في دلك المناطق الحساسة بسلاسة وبطء، ولأن تركيبة الليمون طبيعية ولا تحتوي على أي مواد صناعية أو كيميائية فإن الليمون لا يؤثر بشكل سلبي على المناطق الحساسة، وبعد دلك الليمون يتم وضع النشا قبل أن يجف الليمون على المناطق المراد تبييضها لمدة لا تقل عن دقيقتين، ثم بعد ذلك إحضار منديل نظيف ومعقم وتنظيف المناطق الحساسة به، مما يساعد في تبييض المناطق الحساسة من اللون الأسود إلى اللون الأبيض بسهولة حيث أن هذه الطريقة تقوم بتقشير الجلد ذي اللون الداكن.
  • أما في هذه الطريقة فيتم إحضار كأس يحتوي على عصير الليمون ومملوء حتى نصفه وإضافة النشا إليه بمقدار أربع ملاعق ثم يتم خلطها مع بعضها البعض، ويتم استخدام هذه الطريقة بعد الاستحمام عن طريق دهن المناطق الحساسة بها ثم شطفها وتنشيفها جيدا، وبعد ذلك يتم ترطيبها باستخدام الجليسرين السائل.

خلطة تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

تعد هذه الخلطة فعالة في تبييض المناطق الحساسة حيث تحتوي على الليمون والنشا وبعض المواد الطبيعية الأخرى، كما تتميز هذه الخلطة بأنها ليس لها أي آثار جانبية.

المكونات

تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

فنجان كبير من النشا

فنجان كبير من الحليب بشرط أن يكون بودرة

ليمونتان فقط

فنجان كبير من زيت الزيتون

الجليسرين بمقدار ثلاث ملاعق

طريقة التحضير

تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

يتم إحضار وعاء نظيف ومعقم ثم عصر الليمونتين بشكل جيد ثم وضع جميع المكونات من الليمون والنشا والحليب وزيت الزيتون والجلسرين فيه، ثم يتم خلطها مع بعضها البعض حتى تتجانس ثم يتم استخدامها في تبييض المناطق الحساسة.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status
التخطي إلى شريط الأدوات