حجر جهنم وطريقة علاج سرعة القذف عند الرجال

حجر جهنم موطنه الأصلي مصر ويسمى حجر الجحيم وفي إندونيسيا يطلق عليه حجر السعادة، وهو معروف بكفاءته في علاج سرعة القذف في المنزل عند الرجال منذ عصر الفراعنة، حيث كان الفرعون المصري يمتلك زوجات عديدة وكانوا يبحثون عن منشطات جنسية طبيعية، فهو يضمن عدم القذف لمدة تصل إلى ساعة واحدة، وهو حجر قوي يصنف كدواء قوي المفعول، وآمن جدًا للاستخدام ولا يسبب آثارًا ضارة على الصحة. وتتم العملية بأكملها بشكل تقليدي دون استخدام أي مواد كيميائية، ويستخدم كدهان موضعي ولا يتم تناوله عن طريق الفم كمشروب.

حجر جهم يعتبر علاج آمن ليس له أضرار على المدى الطويل

حجر جهنم

اختلف في أصل هذا الحجر فقد قيل أصله مصري ويشتهر في كثير من دول العالم بالحجر الأسود المصري، ويوجد حول البحيرات المصرية وهو حجر طبيعي لا يتم تصنيعه، ورأي آخر يرى بأنه من الهند وهناك من يرى بأنه من الصين واستخدم كعلاج شعبي منذ قديم الزمان كنوع من المنشطات الجنسية، وتعتمد آلية عمل هذا الحجر لتأخير سرعة القذف في كونه مخدرا موضعيا عندما يتم دهنه مرة أو مرتين على العضو الذكري، فإنه يؤخر وربما يعطل الإشارات العصبية المرسلة إلى مناطق الإحساس بالعضو.

وبالتالي تهدئة وتأخير الوصول إلى حالة الإثارة الجنسية القصوى والتي تسبب حدوث عملية القذف، وهو آمن من الآثار السلبية للأدوية الكيميائية الضارة، ومن الآثار السلبية مثل عسر الهضم والصداع وأمراض القلب والإجهاد.

أشكال حجر جهنم

هو نوع من الأحجار الطبيعية يكون على شكل بلورات شفافة اللون، يصبح لونها بنفسجيا وتميل للاحمرار بعد تعرضها للضوء، ثم يتحول للون الأسود وهو قابل للذوبان في الماء، والمادة الكيميائية التي يتكون منها هي نيترات الفضة، يمكن تصنيعه من خلال تفاعل كيميائي بين الفضة وحمض النيتريك، ويصنف كمادة كاوية وتعرف صلاحيته عند الاستخدام بوجود إحساس حارق عند الاستخدام، يؤدي إلى تأخير سرعة القذف.

فوائد حجر جهنم للجنس

  • يعتبر العلاج رقم واحد في العالم لسرعة القذف.
  • يزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال ويطيل مدة الجماع.
  • لا يوجد له آثار جانبية حتى عند الاستخدام للمدى الطويل.
  • يمكن استخدامه بأكثر من طريقة ولا يقتصر على شيء محدد.
  • يحتوي على مادة كاوية تمنع وتعالج الزوائد الجلدية على العضو الذكري.

طريقة استخدام حجر جهنم

تعددت طرق استخدام حجر جهنم أو حجر السعادة، حيث يمكن إذابته مع بعض الزيوت مثل زيت الورد ويخلط جيدًا ويستخدم كدهان موضعي، ويمكن إذابة قطعة من الحجر في قليل من الماء، لمدة لا تقل عن ربع ساعة ويستخدم الحجر نفسه وهو مبلل بالماء بشكل مباشر على العضو، وخاصة عند موضع الطهارة مع تجنب ملامسة الخصيتين، وذلك لكونها جزءا شديد الحساسية وخاصة أن الحجر يحتوي على مادة كاوية، وبعد مرور ربع ساعة يغسل الجسم جيدًا بالماء والصابون، والبدء بالجماع بعد مرور ساعة من دهان حجر جهنم.

ما فائدة حجر جهنم للنساء

لا يوجد أي فوائد من استخدام حجر جهنم للنساء سوى أنه يعالج سرعة القذف عند الرجال، وبالتالي فهو يفيد في استقرار العلاقة الزوجية بين الطرفين، وبالتالي إمكانية تكوين أسرة وإنجاب ذرية بأمر الله.

أضرار حجر جهنم

  • حجر جهنم يصنف على أنه علاج شعبي آمن عند الاستخدام، وخاصة أنه يستخدم خارجيًا كدهان ولا يتم تناوله ليدخل إلى الجسم، ولكن كونه يتكون من مادة تعتبر مادة كيميائية كاوية فقد يكون له آثار سلبية، إما على جلد العضو للرجل أو داخل الغشاء المبطن لمهبل المرأة والذي يعتبر جزءا شديد الحساسية وكثير الالتهابات.
  • قد يراه البعض علاجا نهائيا لسرعة القذف، وهو اعتقاد خاطئ فهو يعتبر في حالة مشكلة سرعة القذف النفسية علاجا فعالا، ولكن في الحالات الأخرى هو علاج مؤقت خاصة لو كانت المشكلة تتعلق بسبب عضوي مثل التهاب البروستاتا فإن استخدامه قد يزيد من تفاقم الأمر.
  • يتم بيع حجر جهنم بشكل لا يتناسب مع استخدامه فغالبًا ما يتم بيعه داخل أكياس بلاستيكية، مما قد يعرضه للتلوث وانتقال بعض الأمراض، ولكن ما زال الأمر الأكيد أنه حجر له تأثير فعال جدًا وناجح لعلاج بعض مشاكل الجماع عند الرجال.
  • ذكرت بعض الأبحاث أن حجر جهنم قد يسبب تلف الكبد ولكن ما زالت هذه الأبحاث غير مؤكدة مع الانتشار والاستخدام الواسع له.
مصدر للاطلاع على المصدر الأصلي
Open

Close
DMCA.com Protection Status