fbpx

“زفاف بالفوتوشوب”.. رسالة ديبي المؤثرة بعد وفاة خطيبها الصادمة

جعلت الفتاة ديبي جيرلاخ من ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية قلوب الآلاف من مستخدمى الإنترنت تغرق في الحزن عندما نشرت صورا تخيلية لزفافها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) مع خطيبها راندي.

ففي الوقت الذي نشرت فيه تلك الصور، كان راندي قد مات بالفعل، ولكن تمت إضافته إلى الصور باستخدام برنامج الفوتوشوب، ونشرت الصور في نفس اليوم الذي كان من المفترض أن يتم فيه الزفاف، لكن قبل 8 أشهر كان خطيبها راندي قد مات في حادث عندما صدمته دراجة بخارية مسرعة.

كلمات مؤثرة للفتاة ديبي

فتاة تهز مشاعر الجميع وتنشر صور تخيلية ليوم زفافها برغم موت خطيبها قبل الزفاف

كتبت ديبي بعض الكلمات المؤثرة تعليقا على الصور حيث قالت “كان من المفترض أن يكون اليوم هو أفضل يوم في حياتي، كان من المفترض أن أستيقظ وأرتدي ثوب زفافي، وأسير في الممر إلى رجل أحلامي أمام جميع أفراد عائلتنا وأصدقائي، راندي وأنا كنا سوف نعبر عن حبنا لبعضنا البعض مرة أخرى أمام الجميع، ونعتز بأننا سنقدر قلوبنا، كان من المفترض أن يكون اليوم هو اليوم الذي حلمت به منذ أن كنت طفلة صغيرة، اليوم كان من المفترض أن أصبح زوجة، اليوم كان من المفترض أن أصبح السيدة زيمرمان”.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد