fbpx

«قتل وخطف واغتصاب».. 10 مدن خطيرة لا ينصح بالذهاب إليها

في هذه المراكز العشرة الأولى، ستجد المدن الخطرة التي ترتفع فيها نسبة القتل والخطف والاغتصاب، فإذا كنت تفكر في الذهاب إلى واحدة من هذه المدن فكن حذرا، فبصفتك سائحًا في هذه المدن، فأنت منجم ذهب.

1. كيب تاون.. جنوب أفريقيا

قتل وخطف واغتصاب.. مدن خطيرة لا ينصح الذهاب إليها
قتل وخطف واغتصاب.. مدن خطيرة لا ينصح الذهاب إليها

بلد نيلسون مانديلا المسالم، كيف يمكن لمدينة من هذا البلد أن تكون على القائمة؟.. من المعروف أن “كيب تاون” مدينة خطيرة للسياح، على الرغم من أن وسط المدينة قد يبدو حديثًا وغنيًا، إلا أن معظم الناس في كيب تاون فقراء، إذا قررت يومًا الذهاب إلى مدينة كيب تاون، فتعرف على المناطق التي يجب عليك تجنبها، ويفضل ألا تذهب بمفردك.

 

2. مدينة غوتامالا.. غوتامالا

إذا كنت ذاهبًا إلى منطقة البحر الكاريبي، فتجنب Guatamala، هذه المدينة مليئة بعصابات المخدرات والفساد ومؤسسة الشرطة سيئة للغاية لحمايتك كسائح، تم الإبلاغ عن اختطاف عائلة بأكملها منذ وقت ليس ببعيد في هذه المدينة الخطيرة، فكن حذرًا.

 

3- سان بيدرو سولا.. هندوراس

قتل وخطف واغتصاب.. مدن خطيرة لا ينصح الذهاب إليها
قتل وخطف واغتصاب.. مدن خطيرة لا ينصح الذهاب إليها

ابتعد عن هذه المدينة الخطرة، معدل تعاطي المخدرات هنا هائلة، مما تسبب في انتشار العصابات العنيفة والفساد وارتفاع معدل القتل، وتم تصنيفها على أنها المدينة الأكثر عنفًا على كوكبنا.

 

4- ريو دي جانيرو.. البرازيل

 

هي واحدة من المدن الأكثر خطورة خطورة، فريو دي جانيرو لديها واحدة من أعلى نسبة الاغتصاب في العالم، في يونيو 2016، تم الإبلاغ عن قصة اختطاف فتاة واغتصابها من قبل 33 رجلاً.

ربما استضافت الألعاب الأولمبية، لكن هذا لا يعني أن المدينة آمنة، إذا كنت ذاهبًا إلى هناك، تجنب مطعم Favela، حتى السكان المحليين يتجنبون هذا المكان.

5. كراكاس.. فنزويلا

قتل وخطف واغتصاب.. مدن خطيرة لا ينصح الذهاب إليها
قتل وخطف واغتصاب.. مدن خطيرة لا ينصح الذهاب إليها

في عام 2015 كانت هذه المدينة أعلى معدل وفيات في العالم، معدل القتل مرتفع للغاية بسبب الاتجار بالمخدرات الكثيف وأفراد العصابات ونقص الشرطة والفساد والغباء، يجب أن يكون السائح حذرًا للغاية عند زيارة هذه المدينة.

 

6. سان سلفادور.. السلفادور

 

مدينة سان سلفادور يحكمها العصابات، وهناك تكهنات بشأن الطقس أو أن العصابات تتمتع بسلطة أكبر، العصابات مثل MS-13 و M-18 تضم أكثر من 25000 عضو  و9000 آخرين في السجن، إذا كان هذا في أوائل عام 2012، فستكون هذه المدينة في المرتبة الأولى بأكثر المدن خطورة.

في عام 2012، بلغ متوسط حالات القتل يوميًا إلى 16 حالة، بسبب الهدنة مع الشرطة انخفض هذا لاحقًا إلى أقل من 5 في اليوم.. نعم المدينة لا تزال خطيرة للغاية وينبغي تجنبها من قبل السياح.

 

7- أكابولكو.. المكسيك

 

إذا لم يخيفك الاغتصاب والخطف، فماذا عن بعض إحصائيات القتل؟ إذا كنت تعيش في أكابولكو، فإن فرصتك للموت بسبب القتل تتراوح من 1 إلى 700، كسائح فإن فرصة حدوث شيء لك أكبر، يُنصح الأشخاص الذين ما زالوا يقررون الذهاب إلى هناك بالبقاء في الفندق طوال الرحلة.

 

8. كابول.. أفغانستان

 

إذا كانت هناك مدينة حيث السياح الغربيون ببساطة غير مرحب بهم، فهذه المدينة حيث يكره السكان السياح لسببين رئيسيين: الدين والقصف، لقد سئم السكان ببساطة من الجنود الأمريكيين المتطفلين، فهم لا يعتبرونهم وقائيين، بل يلومونهم في الحرب، عندما يرونك يرون جنديًا أمريكيًا.

 

9. مقديشو.. الصومال

 

أشخاص يفرون من اتجاه كرة نارية ضخمة بعد انفجار عرضي في منشأة لتخزين البنزين داخل مبنى سكني أمريكي سابق في مقديشو، يتم وضع علامة على بعض الأماكن على أنها “لا تذهب هنا” بواسطة المواقع تمامًا مثل tripadvisor.

هذا هو واحد من تلك الأماكن، المدينة خطيرة لعدة أسباب، عندما تذهب إلى هنا كسائح لا تتوقع أي حماية من أي شخص سوى نفسك، لم يكن للحكومة وظيفة ضئيلة أو معدومة منذ عام 1991، والشرطة فاسدة بشكل، ابق بعيدا.

 

10. حلب.. سوريا

 

سمعت عن داعش؟ هذه منظمة إرهابية لن تفكر مرتين قبل أن تقتل شخصًا غير مؤمن بنسبة 100٪ بالإسلام السني، هذه المدينة الخطرة ستقضي على العالم الغربي بأسره إذا استطاعت، ليس من السهل السفر إلى هذه المدينة، حيث لم تعد هناك أي طائرات تذهب إلى سوريا مباشرة، ولكن إذا كنت لا تزال تصل إلى هذه المدينة بطريقة ما.

مصدر المصدر

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد