كل ما تريد أن تعرفه عن عالم الأبراج

أطلق علماء الفلك على النجوم التي توجد في السماء بما يعرف بعالم الأبراج، حيث قاموا بتقسيمها على عدد أشهر السنة بحيث يصبح لكل شهر برج خاص به، ولكل برج صفات خاصة به تميزه عن صفات البرج الآخر، حيث يمتلك كل فرد صفات وشخصية مختلفة عن الآخر وكلها تعود بناء على البرج الخاص بتاريخ ميلاده، كما يمكن توقع الأحداث المستقبلية في حياة الفرد بشكل عام كالصحة والحظ وعلى الصعيد العاطفي أو مدى التوافق بين الشريكين وإلى آخره، وقد اختلفت الآراء حول ماهية الأبراج ومدى صدقها.

الأبراج النارية

الأبراج التي ينتمي لها هي الأسد، والقوس، والحمل. ومن صفات هذه الأبراج هي المثالية والإتقان، ويتمتعون بكونهم شخصية محبوبة بين الناس. ولأنهم ناريون فهم من الشخصيات سريعة الغضب ولكن يهدأون بسرعة، ويمكن أن تنحصر الهوايات الخاصة بهم بالطبخ وغيرها.

الأبراج الترابية

يدخل ضمنها برج الجدي، والثور، والعذراء، ويتمتع أصحاب هذه الأبراج بحبهم للأفكار المبتكرة والجديدة، ورغم أنهم بطيئون إلا أنهم يتحلون بالصبر والثقة، كما يتميزون بالاستقامة وإتقان العمل والشهامة، وأكثر المهن التي يفضلونها هي التجارة أو كل ما يتعلق بالأرض كالزراعة مثلا.

 الأبراج الهوائية

هي أبراج الدلو، والجوزاء، والميزان، يتصفون بالهدوء واللطف وإنجاز العمل في أوقاتها، يمكن اعتبارهم من الأشخاص المثقفين، حيث يقضون معظم أوقاتهم في قراءة الكتب، كما أنهم بارعون في العمل الميداني. الأبراج المائية: تتضمن برج الحوت، والسرطان، والعقرب، يمكن اعتبارهم من الأشخاص الأكثر عاطفة ورومانسية على الإطلاق، حيث تعتبر المشاعر الحساسة هي المسيطرة على ما يبدر منهم من تصرفات، ولكن غالبا ما يميلون لنقد الآخرين وحبهم الشديد لذاتهم.

وبما أننا تحدثنا عن المعارضة الدينية للأبراج فوجب علينا أن نفصلها تفصيلا لعل المعارض يغير رأيه ويؤيد أو المؤيد يغير رأيه ويعارض ونكون ايضا قد فصلناها تفصيلا لك عزيزي القارئ فقد يهمك أيضا أن تعرف ما هو برجك من خلال تاريخ  ميلادك، وكذلك تقسيم الأبراج حسب تاريخ الميلاد:

–  مواليد برج الحمل من 21 آذار/مارس إلى 20 نيسان/أبريل.

–  مواليد برج الثور من 21 نيسان/أبريل إلى 20 أيار/مايو.

–  مواليد برج الجوزاء من 21 أيار/مايو إلى 21 حزيران/يونيو.

–  مواليد برج السرطان من 22 حزيران/يونيو إلى 22 تموز/يوليو.

–  مواليد برج الأسد من 23 تموز/يوليو إلى 22 آب/أغسطس.

 – مواليد برج العذراء من23 آب/أغسطس إلى 22 أيلول/سبتمبر.

– مواليد برج الميزان من 23 أيلول/سبتمبر إلى 22 تشرين أول/أكتوبر.

 – مواليد برج العقرب من 23 تشرين الأول/أكتوبر إلى 22 تشرين الثاني/نوفمبر.

– مواليد برج القوس من 22 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 20 كانون الأول/ديسمبر.

– مواليد برج الجدي من21 كانون الأول/ديسمبر إلى 19 كانون الثاني/يناير.

– مواليد برج الدلو من 20 كانون الثاني/يناير إلى 18 شباط/فبراير.

– مواليد برج الحوت من 19 شباط/فبراير إلى 20 آذار/مارس.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد