أفضل لفات الطرح.. ونصائح مهمة قبل الشراء

    لفات الطرح هي أول ما يهتم به النساء دائما لأنهن يبحثن عن الجمال، وكيفية الحصول على شكل أفضل سواء من خلال الماكياج أو الثياب ومن بينها الطرح وكذلك من خلال الحفاظ على جمال ونضارة ورونق البشرة.

    وقبل الحصول على دعوة لحضور مناسبة مهمة سواء حفل زفاف أو حفلا للتخرج أو مكانا للعمل، حينها يبقى السؤال الأهم لدى كل فتاة، ما هي لفة الطرحة المناسبة والتي تليق بي وتمنحني شكلا أفضل والتي تناسب لون الوجه وشكله وكذلك هناك أسئلة تتردد في عقولنا عن نوع القماش المناسب وهو ما يلعب دورا مهما في تعزيز الأناقة.
    نستعرض لكم العديد من النصائح عن لفات الطرح السواريه من أجل أن يقع اختيارك على الإطلالة التي تليق بك وتلائمك دون غيرها من اللفات.

    لفات الطرح المناسبة مع النصائح الضرورية

    لفات الطرح.. أجمل النصائح قبل اختيارها

    دائما ما ينصح بالعمل على تجنب الإطلالة المطرزة بشكل متكامل، هناك من يعتقد أن اختيار طرحة مطرزة بالترتر من نفس لون ونوع الفستان هو أمر جيد لكن الحقيقة أن الأمر يجعل تلك الإطلالة مبالغا فيها للغاية ولا تصبح أنيقة بالشكل المطلوب، كلما زاد الشىء عن حده انقلب ضده لذلك من الأفضل انتقاء نوع طرحة هادئ وليس مثيرا، كلما كان الفستان لامعا ومطرزا عليك البحث سريعا عن طرحة بسيطة وهادئة للتهدئة من الأمر.

    عكس الحال في النصيحة السابقة، إذا كان الفستان هادىئا وبسيطا فإن حينها عليك أن تفكري في البحث عن طرحة جريئة نوعا ما، من الممكن حينها البحث عن طرحة قماشها من الستان أو الدانتيلا.

    لفات الطرح.. أجمل النصائح قبل اختيارها

    أما إذا كان الفستان تم صناعته بالكامل من الدانتيلا، ينصح حينها التفكير في ارتداء طرحة تم تصنيعها من الشيفون اللامع أو الستان، يحبذ أن يتم التفكير في لون محايد وليس نفس لون الفستان أي لون مقارب ويليق بشكل كبير ويتماشى مع لون الفستان.

    إذا كان الفستان بلون واحد يمكنك حينها التفكير في اللون نفسه ولكن بدرجة قريبة منه سواء فاتحا أكثر أو غامقا أكثر بينما إذا كان الفستان يتكون من لونين يمكن وقتها اختيار الطرحة المناسبة والتي تضم لونا بين اللونين الذي تم صناعة الفستان منه أو لونا قريبا من اللونين معا ولا ينصح بأن يتم شراء طرحة بنفس اللونين المتواجدين في الفستان لكون حينها سوف يصبح الأمر مبالغا فيه وأشبه بارتداء طرحة مطرزة بالترتر مع ارتداء فستان من الترتر كذلك.

    لفات الطرح.. أجمل النصائح قبل اختيارها

    ينصح بالابتعاد عن فكرة إظهار غرة الشعر مع الحجاب لكون ذلك أمرا انتهى منذ فترة طويلة أي موضة قديمة وليست محببة في الوقت الحالي، لذا ينصح بعدم التفكير في الصيحات التي عفا عليها الزمان بينما من الأفضل التفكير في ارتداء البندانات التي تظهر جمال لفة الطرحة.

    قبل اختيار أي لفة للطرحة يجب أن تنتبهي إلى تفاصيل الفستان بالكامل، في حال كان الفستان ملىئا بالكثير من التفاصيل لا سيما في منطقة الصدر فحينها ينصح بالتفكير في إيشارب قصير نوعا ما مع القيام بلف طرفيه حول الرقبة العديد من المرات من أجل أن تبرزي تلك التفاصيل المتواجدة في الفستان عند الصدر بينما في حال ارتداء فستان بسيط وهادئ من دون الكثير من التفاصيل يمكن في ذلك الوقت أن تفكري في شراء طرحة بها العديد من التفاصيل وهو أمر أشبه بالتناسب بين الطرحة والفستان ويدعم فكرة إظهار التفاصيل سواء كان ذلك في الطرحة أو الفستان.

    في حال الشعور بحيرة كبيرة قبل اختيار الطرحة بسبب عدم إيجاد لون مقارب، حينها يمكن التفكير في إدخال لون جديد على الفستان من أجل الهروب من تلك الحيرة التي تتمثل في البحث عن طرحة بلون مقارب للفستان أو يليق به، يمكن أن يتم إدخال لون جديد على الفستان بطريقة بسيطة ومن ثم البحث عن طرحة بلون يليق بهذا اللون الذي تم إدخاله على الفستان مع مراعاة تناسق الألوان بين الطرحة والفستان واللون الجديد الذي تم إدخاله على الفستان.
    على سبيل المثال في حال شراء فستان باللون الأبيض والأسود معا يمكن أن تقومي بشراء طرحة باللون الفوشيا مع ارتداء حذاء أو حقيبة بنفس لون الطرحة وحينها سوف يحدث التناغم المطلوب بطريقة ذكية وسلسة للغاية، الأمر نفسه ينطبق في حال ارتداء إكسسوارت وأحزمة بلون الذهب يمكن شراء طرحة ذهبية ما يعني الخروج من الحيرة بطريقة ذكية جدا.

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا
DMCA.com Protection Status