جمال

أفضل كريم لتفتيح اليدين من النهدي

تظهر أنوثة المرأة في جمال يديها ونعومة ملمسها، لذا تسعى جميع النساء إلى البحث عن كريمات تفتيح وترطيب اليدين لتظهر أكثر جمالًا وجاذبية، لهذا السبب أحضرنا لكِ كريم تفتيح اليدين من النهدي بفعالية ونتيجة مثالية، ليدين ناعمتين كالحرير.

كريم تفتيح اليدين من النهدي

تتنوّع الكريمات المُخصصة لترطيب وتفتيح اليدين، ومع الاستمرار في استخدامها تُظهر نتائج مرضية للغاية، ومن بين أبرز كريمات تفتيح اليدين من النهدي ما يلي:

دوف كريم تفتيح اليدين من النهدي

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

تلجأ الكثير من السيدات إلى كريم دوف المُخصص لليدين من النهدي، للاستفادة بمكوناته الطبيعيّة الغنيّة التي تساعد في ترطيب اليدين وتوحيد لونهما، خاصةً وأنّه غني بالعديد من المكونات الطبيعيّة التي تمد الجلد بالعناصر والفيتامينات المفيدة في عملية التفتيح، وكذلك التخلّص من الجفاف الذي يُظهر اليدين أكبر سنًا.

جليسوليد كريم لليدين

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

الأشهر والأفضل لترطيب اليدين على الإطلاق، إذ يحتوي كريم جليسوليد على نسبة عالية من الجلسرين الطبيعي، الذي يساعد في الترطيب بفعالية من خلال الاحتفاظ بكمية كافية من الماء داخل الجلد، كذلك يقوم بدورٍ مميز في التخلّص من خلايا الجلد الميت إذ يُظهر اليدين بشكلٍ غير لائق، لذا فإن الاستمرار على استخدام كريم جليسوليد يمنح اليدين لونًا أفضل ونعومة فائقة.

اقرأ أيضًا: أفضل طرق توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات

جونسون كريم مرطب لليدين من النهدي

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

يُعد كريم جونسون واحدًا من أفضل الكريمات المُرطبة لليدين، حيث يمنحها لونًا موحدًا فضلًا عن الترطيب القوي، وترجع فعاليته لاحتوائه على العديد من الفيتامينات، والعناصر المُغذية التي تقوم بدورها في القضاء على البقع الداكنة، أو التصبغات التي تظهر على اليدين وتؤثر على مظهرها وملمسها، والجدير بالذكر أنّ نتيجة كريم جونسون تظهر بعد أسبوعين فقط من الاستمرار عليه، ويتناسب تمامًا مع جميع أنواع البشرة.

أفالون كريم تفتيح اليدين من النهدي

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

يأتي كريم أفالون ضمن أفضل كريمات تفتيح اليدين، حيث يحتوي على عددٍ من المكونات الطبيعيّة التي تعمل على زيادة نضارة وحيوية اليدين، إضافةً إلى النعومة والترطيب الفعّال، فيتناسب مع البشرة الجافة ويساعد في القضاء على الجفاف المزعج من أول استخدام، كما يتميز باحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تقضي على علامات الشيخوخة وتجاعيد اليدين.

اقرأ أيضًا: أفضل الكريمات لتفتيح الشفاه من الصيدلية

فازلين كريم موحد اللون لليدين من النهدي

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

يشتهر فازلين بتركيبته الفعّالة في ترطيب الجلد ومنحه ملمسًا ناعمًا، كونه يضم العديد من المواد المُرطبة وبعض الفيتامينات المفيدة المسؤولة عن ترطيب البشرة خاصةً الجاف منها، والجميل أنه سريع الامتصاص على البشرة فلا يترك ملمسًا كريميًا مزعجًا، لذلك يُعد من الكريمات التي تظهر نتائجها في تجديد البشرة بعد فترة بسيطة جدًا من الوقت، والجدير بالذكر أيضًا أنّه يمد الجلد بنسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التي تساعد في توحيد لون اليدين، والتخلّص من التصبغات والبقع نهائيًا.

كريم Ducray للتفتيح

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

يشتهر كريم Ducray للتفتيح باستخدامه على نطاق واسع في عالم التجميل، وتجديد خلايا البشرة والجسم، فهو أحد الكريمات التي تقضي سريعًا على البقع الداكنة، والتصبغات التي تظهر على اليدين والوجه أيضًا مما يؤثر على مظهرهما، كما يساعد في توحيد لون البشرة ومنح اليدين نعومة مثالية فريدة من نوعها.

تجارب كريم Ducray

قامت العديد من السيدات باستخدام كريم دوكري Ducray، للتخلّص من مشكلات البشرة المزعجة، كما أوضحوا نتيجة تجربته في بعض المنتديات النسائية، وشملت آراء تجارب كريم Ducray ما يلي:

  • أكدت سيدة أنّّ استخدامها لكريم Ducray قد ساعدها في القضاء على علامات الشيخوخة الموجودة في يديها، وأصبحت أكثر شبابًا ونعومة.
  • كما ذكرت أخرى أنه ساعدها في ترطيب يديها، والتخلّص من مشكلة الجفاف التي كانت تعاني منها لفترة طويلة.
  • وقالت الأخيرة إنّ كريم Ducray قد منح يديها لونًا جميلًا موحدًا، إضافةً إلى القضاء على البقع وبعض التصبغات الداكنة.

كريم يوسيرين لليدين الأحمر

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

يُعد كريم يوسيرين الأحمر من أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها، لترطيب طبقات اليدين بعمق، إذ يحتوي على تركيبة مميزة تساعد في حل جميع مشكلات البشرة الجافة في فترة قصيرة للغاية، كما تظهر نتائجه الفعّالة في ترطيب وتفتيح اليدين بعد المرة الأولى من الاستخدام.

تجارب كريم Eucerin لليدين

كريم يوسيرين من الكريمات التي تستخدمها النساء على نطاق واسع، من أجل ترطيب عميق ولون موحد، ومع سؤال بعض السيدات عن تجربتهن لكريم يوسيرين ذكرنّ الآتي:

  • أكدت سيدة كانت تُعاني من ظهور بقع في يديها، أنّ الكريم قد ساعدها في التخلّص من تلك المشكلة من أول استخدام.
  • كما ذكرت أخرى أن كريم يوسيرين ساعدها في علاج مشكلة جفاف يديها بشكل نهائي، بعدما كانت تعاني منها لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: طرق استخدام كريم سكينورين للعناية بالبشرة

كريمات تبييض من صيدلية النهدي

هناك الكثير من كريمات التبييض المتوفرة في صيدلية النهدي، والتي تقوم بدور فعّال للغاية في تفتيح وترطيب اليدين، وتتّضح تلك الكريمات فيما يلي:

كلارنس كريم تفتيح اليدين من النهدي

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

لعل كلارنس واحدة من علامات التجميل الغنيّة عن التعريف، لذا يأتي كريم كلارنس ضمن أفضل كريمات تفتيح اليدين، حيث يحتوي كريم كلارنس على نسبة عالية من زيت السمسم الذي يساعد في ترطيب البشرة وتفتيح لونها، كما أنه غني بالعديد من التركيبات المميزة التي تمنح اليدين النعومة والحيوية التي تعجز عنها العديد من الكريمات الأخرى.

كريم تفتيح اليدين إيفلين

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

يعمل إيفلين كريم على تزويد البشرة خاصةً اليدين بالفيتامينات، والمعادن المفيدة التي تحتاج إليها لترطيبها والتخلّص من البقع الداكنة المزعجة، والتي تظهر عادةً في أجزاء مختلفة من البشرة، كما يمكن استخدامه بشكل يومي للقضاء على علامات الشيخوخة المبكرة باليدين مؤثرةً على نضارتها.

تجربتي مع كريم إيفلين لليدين

  • نشرت بعض الفتيات تجربتهن العملية لكريم إيفلين، فقالت الأولى إن الكريم قد ساعدها في التخلّص من التصبغات الداكنة التي كانت تعاني منها.
  • أما الأخرى فقالت إن كريم إيفلين عالج يديها من مشكلة الجفاف بشكل نهائي، وبعد أسبوع واحد فقط من الاستمرار عليه.

كريم بيوديرما لليدين من النهدي

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

يتميّز كريم بيوديرما لليدين بمجموعة غنية من التركيبات الحاصلة على براءة الاختراع، والتي تحمي البشرة وتحافظ عليها من خطر الإصابة بالعديد من المشكلات الجلدية الخطيرة، فيقوم بيوديرما كريم بدور رائع في تجديد خلايا الجلد وترطيبها، وإزالة البقع وحتى التصبغات المزعجة التي تؤثر على نعومتها.

كريم يورياج لتفتيح اليدين

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

كريم يورياج هو الأشهر ضمن كريمات التبييض المستخدمة في ترطيب اليدين وزيادة نعومتها، فيقضي سريعًا على بقع اليدين المنتشرة والناتجة عن العديد من العوامل، إذ يصعب التخلص منها في بعض الحالات، ولكن مع كريم يورياج تكون النتائج مُبهرة.

طريقة استخدام كريمات تفتيح اليدين

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

يمكنكِ استخدام كريمات تفتيح اليدين في عدة خطوات سهلة وبسيطة، وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  • أولًا نغسل اليدين بالغسول المناسب لها، ونُجففها جيدًا.
  • نضع كريم التفتيح المناسب مع تدليك اليدين به لفترة لا تقل عن 5 دقائق.
  • نُكرر نفس الخطوات بشكل يومي للحصول على نتيجة مميزة، وسريعة.

خلطات تفتيح اليدين لإزالة البقع الداكنة

كريم تفتيح اليدين من النهدي
كريم تفتيح اليدين من النهدي

بعيدًا عن الكريمات الطبيّة المخصصة للتفتيح، فهناك الكثير من الخلطات التي تساعد في التخلص من مشكلة بقع اليدين الداكنة وتفتيح لونها، وتتّضح تلك الخلطات في الآتي:

  • خلطة تفتيح اليدين بالليمون والملح: وفيها نضيف ملعقة من ملح الطعام إلى أخرى من عصير الليمون، مع تدليك اليدين بالخلطة جيدًا لمدة 10 دقائق.
  • خلطة تفتيح اليدين بالزبادي وزيت الزيتون والشوفان: لتحضير الوصفة نحتاج إلى الزبادي مع ملعقة من الشوفان وأخرى من زيت الزيتون، وبعد تقليب المكونات جيدًا نضعها على اليدين لمدة 30 دقيقة، ويتم تكرار تلك الوصفة مرتين أسبوعيًا.

إلى هنا نكون انتهينا من مقال اليوم والذي تحدثنا فيه عن كريم تفتيح اليدين من النهدي، حيث يمكنكِ اختيار الكريم الأنسب لكِ من القائمة السابقة، والاستمرار في استخدامه لمدة مناسبة كي تظهر بعض النتائج الملموسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى