أعمال

كيف يمكنني معرفة رقم هاتفي؟ كود زين لمعرفة الرقم

كود زين لمعرفة الرقم الخاص بالشريحة من أسهل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها من قبل الأشخاص الذين يملكون خطوط تابعة للشركة، ولكنهم مع ذلك عاجزين عن حفظ رقم الشريحة التي يقومون باستخدامها، وهي الطريقة الأسرع كذلك بالأخص في المواقف التي يضطر فيها الشخص أن يذكر رقم هاتفه لشخص آخر.

كود زين لمعرفة الرقم

كود زين لمعرفة الرقم

لا يعرف كثير من مستخدمي خطوط زين في المملكة العربية السعودية الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها معرفة رقم الشريحة الخاصة بهم، وفيما يلي نعرض أشهر وأسهل طريقتين:

الطريقة الأولى

  • كتابة رمز النجمة وبعده رقم واحد و سبعة و ثمانية ثم رمز الشباك، أي ( #178*)، والضغط على الاتصال.
  • ستصلك رسالة أو تنويه يوضح لك رقم شريحتك الحالية التي قمت باستخدامها للاتصال.

اقرأ أيضًا: كيف اتصل على خدمة عملاء زين من موبايلي؟ رقم شركة زين 2023

الطريقة الثانية

  • كتابة رمز النجمة، وكتابة واحد و أربعة و أربعة بعد ذلك، ثم رمز الشباك أي ( #144*).
  • تُعد هذه الطريقة هي الأشهر والأسهل لمعرفة رقم الهاتف في الحالات الطارئة، وهي الأكثر نجاحًا مقارنةً بالطريقة الأولى.

كيف اعرف رقم شريحة زين بيانات

يعاني بعضًا من مستخدمي شبكة زين من مشكلة في التعرف على رقم الشريحة الخاصة بهم، أو حفظها بعد معرفتها، وعلى هذا نعرض فيما يلي طرق تحديد رقم الشريحة من خلال الشركة نفسها:

  • كتابة الرمز التالي * 178 # لمعرفة رقم شريحة البيانات، وبعدها نضغط على زر الاتصال، وبعدها سيظهر لك رقم الـ SIM الخاص بك مباشرةً.
  • تتيح الشركة رمز آخر يمكن الاستعانة به لمعرفة رقم الشريحة وهو *4 14 #.

معرفة رقم الشريحة SIM

يحتاج بعض العملاء إلى معرفة بعض البيانات الموجودة على شرائحهم، ويساعد على ذلك عدة طرق، وفيما يلي نعرض أهمها:

  • أسهل طريقة للتحقق من بيانات الشريحة هي الاتصال بخدمة العملاء على الرقم التالي 959.
  • يوجد طريقة أخرى وهي تسجيل الدخول في موقع زين، وبعدها نقوم بالنقر مباشرةً على خيار الحساب، وبهذا ستتمكن من الحصول على كافة التفاصيل، والبيانات التي تريد معرفتها، ويمكن التوجه للموقع مباشرةً بالضغط هنا.
  • يوفر تطبيق زين للعملاء كذلك خاصية مميزة فيه وهي إمكانية التحقق من جميع المعلومات المتعلقة بالشريحة، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال الواتس أب.

اقرأ أيضًا: كيفية تفعيل خدمات زين الكويت للإنترنت

معرفة رقمي زين العراق

توفر شركة زين للعملاء الكثير من الباقات، والامتيازات التي جعلت منها الشركة الأولى والأهم على مستوى العراق، والمملكة العربية السعودية، والخليج العربي، وفيما يلي نعرض كيف يمكن التحقق من رقم الشريحة مع زين العراق:

  • يمكن معرفة رقم الشريحة، والقيام بتغيير اللغة المستخدمة في أجهزة زين فاي وخط الانترنت زين كونكت من خلال نفس الخدمة الجديدة التي المشتركين من معرفة رقم الشريحة في لحظات، وتسهل عليهم تغيير لغتها.
  • تعتمد الطريقة الأولى لتحصيل هذه الخدمة على الاتصال مجانًا بالرقم التالي #273* وبعدها يقوم العميل بإتباع بقية التعليمات.
  • يمكن أيضًا معرفة رقم الهاتف من خلال إرسال كلمة رقمي أو My num­ber أو ژمار ه كه م إلى رقم 21777.
  • للحصول على خدمة تغيير لغة الشريحة يمكن إرسال عربي أو Eng­lish أو كردي إلى الرقم التالي 21777، حيث تتيح الشركة الخدمة في العراق بثلاثة لغات أساسية وهي العربي، والإنجليزي، والكردي.

كود زين لمعرفة الرقم هو عبارة عن كود مخصص من قبل الشركة فقط من أجل تعريف العملاء بأرقام الشريحة المستخدم، وهي خدمة مناسبة للغاية حيث يواجه الكثير من العملاء مشكلة في تذكر أو حفظ رقم الهاتف الخاص بهم، ولعل يكون السبب وراء شهرة شركة زين في الخليج العربي هو كثرة خدمات الشركة الفرعية ومنها كود معرفة الرقم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى