جمال

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

مَن مِن الفتيات لا تريد أن تظهر ببشرة ناصعة البياض والتخلص من أي عوامل بيئية أثرت على لون البشرة الطبيعي؟ هذا حلم كثير منهن، وعلى الرغم من أن منظور الجمال يتغير بشكل دائم، إلا أن لون البشرة يعد مؤشرًا كلاسيكيًا لا تريد أي امرأة أو فتاة العبث به، لذا سنتطرق أدناه إلى أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع والتخلص من أي تصبغات تعكر صفو جمالك وإطلالتك المشرقة. 

هل يمكن معالجة اسمرار البشرة؟ 

لسوء الحظ، تنال بشرتنا نصيبًا كبيرًا من الكثير من التغييرات التي تحدث لنا سواء من التعرض لأشعة الشمس الضارة، أو عند إجراء أي تغييرات في النظام الغذائي أو عند التقدم في العمر، وجميعها عوامل تؤدي إلى تغير في لون البشرة بسبب العواقب التي تجنيها من إثر هذه التغييرات كالتصبغات، ندبات حب الشباب، وبالتالي عدم الثقة بالنفس، وعلى العكس عند الحصول على بشرة مشرقة وصافية، سيساعدنا ذلك على الشعور بالثقة والحيوية والشباب، وهذا قد تحققه من خلال كريمات تبييض البشرة التي تم تصميمها خصيصًا للقضاء على اسمرارها أو التقليل من التصبغات والتمتع ببشرة متوهجة وصحية. 

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل هذه الكريمات تأتي بنتائج فعالة ومجدية حقًا؟ هل هي آمنة؟ وما هي المدة التي تحتاجها لرؤية نتائج حقيقية؟ إذا كنتِ تريدين معرفة كل الإجابات على تلك التساؤلات، سنوضح ذلك من خلال إلقاء نظرة تفصيلية عن أفضل كريمات التبييض المتوفرة في الأسواق. 

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لتفتيح اليدين من النهدي

كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع 

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع
أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

هذه قائمة مختارة من أفضل كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية، يمكن الاختيار من بينها بما يناسب بشرتك لا سيما إذا سئمتِ من البقع الداكنة والبشرة الباهتة والتصبغات، ستنقذك حقًا من أي من هذه العيوب وستحصلين عند المداومة عليها على بشرة صحية ومتألقة، وهي كما يلي: 

كريم سيرونا فيتامين سي للوجه 

هذا الكريم مشبع بفيتامين C وحمض الهيالورونيك وذلك يوفر إشراقا ونضارة للبشرة، ومع الاستخدام اليومي له، سيحد بشكل فعال من إفراز الميلانين الزائد لتقليل البقع الغامقة وإضفاء النضارة والإشراق للبشرة، هذا الخليط من شأنه تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة ويرطبها ويجعلها ناعمة وناصعة البياض. 

اقرأ أيضًا: أفضل الكريمات لتفتيح الشفاه من الصيدلية

كريم تفتيح البشرة ديرما إسنتيا 

يندرج ضمن أفضل قائمة كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع بسبب غناه بالمستخلصات النباتية التي تتغلغل بعمق في طبقات الجلد، وتقلل بشكل فعال من بهتان البشرة والبقع الغامقة والكلف وفرط التصبغ وغير ذلك، كما أنه يحسن من نشاط تجديد الخلايا وهذا يجعل البشرة أكثر نقاءً، وبسبب احتوائه على البترووايت، فإنه يوحد لون البشرة ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية. 

كريم بلو نكتار أيورفيدا لتفتيح البشرة 

يحتوي كريم تبييض البشرة السمراء في أسبوع على خشب الصندل الممزوج بزيت اللوز، وهذه التركيبة الطبيعية جعلت منه كريمًا فعالًا لتبييض البشرة السمراء في غضون أسبوع من استخدامه، كما أنه يغذي البشرة بشكل طبيعي ويجدد خلاياها ومنحها الترطيب اللازم. 

إنه حقًا فعال في تعزيز مظهر لون البشرة غير المتكافئ، والتقليل من البقع الغامقة، بالإضافة إلى توفير الحماية الطبيعية من التعرض لأشعة الشمس، ناهيك عن وجود زيت الصبار وزيت السمسم اللذين لهما عظيم الأثر في منح البشرة الترطيب المثالي. 

كريم ريتينول 

يتضمن هذا الكريم فيتامين أ والذي من دوره تبييض البشرة والتخلص من أي تصبغات طرأت عليها، يزخر بالكثير من الفوائد الأخرى التي تساعد على توهج ونضارة البشرة أيضًا كتقليل ظهور التجاعيد. 

كريم أولاي

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع
أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

إذا كنتِ تريدين بشرة ناصعة البياض، فاعلمي أن كريم أولاي أفضل كريم تفتيح البشرة طبي هو خياركِ المثالي، بسبب غناه بالكثير من عناصر التفتيح الفعالة، جنبًا إلى جنب تشبعه بعوامل تنظيف البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الحارقة، وحتى تحصلي على أفضل نتائج وبعد فترة قصيرة من تطبيقه، يرجى استخدامه مرتين بشكل يومي. 

كريم فولدكس 

بفضل ما يحتويه من فيتامين سي، فإنه يعمل على تقليل نسبة الميلانين، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن خلاصة العرقسوس، التي من دورها تقشير الطبقة الخارجية وتعزيز لون البشرة. 

كريم لوتس هيربل وايت 

يختلف هذا النوع عن باقي الكريمات الأخرى، نظرًا لسرعة امتصاص البشرة له بسهولة، والأهم من ذلك أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ولكن لا بد من الاعتدال عند استخدامه، لأن الإفراط فيه قد يؤدي إلى ظهور بعض الخطوط البيضاء على الوجه. 

هل كريمات تفتيح البشرة السمراء آمنة؟ 

بعد التعرف على أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع، حان الوقت للتعرف على مدى أمانه، وفي الحقيقة أن هذه الباقة المتنوعة من الكريمات آمنة تمامًا بسبب مكوناتها الطبيعية ولا تشكل أي خطورة على البشرة، لا سيما إذا كنتِ لا تعانين من أي حساسية، ويمكنك توخي الحذر والحيطة وقراءة المكونات المرفقة على العبوة والتعليمات المدونة أيضًا قبل العزم على شراء أي كريم حتى لا تتهيج بشرتكِ، وجدير بالذكر أن الطريقة الأكثر أمانًا هي التحدث مع طبيب الجلدية قبل تطبيق أي كريم على البشرة. 

ختامًا… بعد هذا العرض الشامل، ننصح باختيار كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع إذا كنتِ ترغبين في تحسين مظهرك وتبييض بشرتك، والحصول على الإشراقة والنضارة التي طالما حلمت بها.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى