إبداع

فندق «أتراب ريفيس» بفرنسا.. قطعة من النعيم!

هل فكرت يوما في أن تسافر خارج البلاد لتقيم في فقاعة شفافة اللون، بدلا من الإقامة بداخل فندق فخم ذو اسم معروف؟ هذا ما يوفره فندق «أتراب ريفيس» الفرنسي، الذي يمنح زائريه فرصة قضاء الوقت بداخل حجراته الشفافة، المطلة على أروع المناظر بالطبيعة الخلابة للريف الفرنسي.

فندق شفافي اللون

فندق "أتراب ريفيس" بفرنسا.. قطعة من النعيم!

يقع هذا الفندق الذي يعد الأول من نوعه من حيث الفكرة المثيرة، بين مساحات خضراء مميزة بمدينة أيوش الفرنسية، وعلى بعد 10 كم فقط من مدينة مارسيليا الساحرة، لتطل كل فقاعة منه على منظر بديع لن تجده إلا في الريف الفرنسي الجذاب.

في وقت تم تجهيز كل فقاعة بمنفاخ صامت، ليزودها بالهواء وبالأكسجين كل فترة بشكل مستمر، ليضمن للمقيمين فيها وجود الهواء النقي المنعش طوال الوقت.

ست فقاعات فقط

فندق "أتراب ريفيس" بفرنسا.. قطعة من النعيم!

وبينما يكتسب فندق «أتراب ريفيس» شهر عالمية واسعة، تجعل زيارات السياح لا تتوقف عليه طوال العام، نجد ان مقر الإقامة الشهير هذا لا يحتوي إلا على 6 فقاعات فقط، لضمان الهدوء والراحة بالنسبة للمقيمين.

فندق "أتراب ريفيس" بفرنسا.. قطعة من النعيم!

ما دفع مالكيه إلى إقامته بمنطقة هادئة، بعيدة عن ضوضاء المدينة، ليحصل الزائر من خلاله على تجربة جديدة، لا تنتهك فيها خصوصيته تماما، حتى وإن كان مقر الإقامة شفافا تماما!

كذلك تتسم كل فقاعة بالفندق، بديكورات داخلية تختلف وفقا لرغبة الزائرين، وبأسماء خاصة بكل غرفة، تتنوع بين ألقاب مثل غرفة البهجة، غرفة 1001 ليلة، وغرفة الطبيعة، التي تعتبر الغرفة المفضلة بالنسبة للغالبية من السياح المتوافدين على الفندق.

التكلفة

فندق "أتراب ريفيس" بفرنسا.. قطعة من النعيم!

تختلف أسعار الإقامة في فندق «أتراب ريفيس» وفقا للتوقيت، ولكنها بشكل عام تبدأ من 109 يورو بالنسبة للفردين، حيث ترتفع في المواسم الأكثر رواجا، في وقت يشار فيه إلى أن الاختلافات الجوية لن تؤثر بالسلب تماما على متعة الإقامة به، كونه مجهزا لاستقبال الزائرين بالصيف الحار أو بالشتاء قارس البرودة.

لذا تأتي زيارة فندق مميز مثل هذا، لتكون خيارا رائعا لمن قرر شد الرحال إلى القارة العجوز، أو إلى فرنسا على وجه التحديد.

المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى