موضةعالم حواء

أحدث صيحات الموضة لشتاء 2022

تمثل ملابس الشتاء جزءا لا بأس به من اهتماماتنا جميعا ‑وخاصة الإناث- ولأن لكل فترة موضة مختلفة سنسرد أهم خطوط الموضة للملابس الشتوية للنساء.

ملابس الشتاء والبلوفر الزيتي

أحدث صيحات الموضة لشتاء 2022يليق اللون الزيتي في الملابس سواء كان تيشرتات أو جاكيت أو بنطالا، فهذا اللون الأكثر انتشارا هذا الموسم، وهو جميل وأنيق للغاية، وتعشقه الكثير من البنات ويتناسق مع الكثير من الألوان الأخرى.

البلوفر المعروض في الصورة، يصنف بأنه قصير يمكن ارتداء قميصا أبيض اللون تحته، وعلى بنطال جينز غامق أو «جبردين»، وإذا كنت محجبة يمكنك ارتداء حجاب زيتي سادة، أو يشمل ألوانا كثيرة مشجرة

الجاكيت الأسود الطويل بالفراء

أحدث صيحات الموضة لشتاء 2022

الأسود هو ملك الألوان ولا يمكن أن يختفي هذا اللون من الموضة، هو رمز الأناقة والجمال وخاصة في الملابس الشتوية.

هذا الموديل من الجاكيت مختلف، يمكنك استعماله بأكثر من طريقة مثل ارتدائه مفتوحا وتحته أي بلوفر بأي لون ويمكن ارتداؤه مغلقا، فهو يساعد على التدفئة بشكل كبير جدا في الشتاء البارد.

يمكن وضع حقيبة نسائية «كروس» على هذا الجاكيت، ويمكن ارتداؤه على بنطال جينز، وإذا كنت محجبة يمكنك ارتداء حجاب بأي لون.

هذا الموديل من الجاكيت الأسود تفضله المحجبات عن غيرهن ممن لا يرتدينه لطوله، ولكن يوجد أيضا إصدرات من اللون الأسود قصيرة تناسب البنات ممن يفضلن الموديلات القصيرة.

الجاكيت الأسود القصير

أحدث صيحات الموضة لشتاء 2022

الجاكت الأسود القصير خط جديد من خطوط الموضة الشتوية ويروق لأغلب البنات غير المحجات، هذا الموديل أنيق للغاية ويتناسب مع أغلب المناسبات سواء في الجامعة، أو النادي، أو العمل، وحتى أثناء التسويق.

وكما نرى في الصورة، يمكن ارتداء «تي شيرت» أزرق اللون أسفله أو زيتي أو رمادي، ويمكن ارتداء حذاء أصفر أو حذاء رياضي أبيض أو أزرق، هذا الجاكت أقرب لنوع «الكاجوال».

قد يهمك أيضًا: أبرز قصات الشعر الرائجة هذا الموسم

الجاكيت القصير

أحدث صيحات الموضة لشتاء 2022

كان أهم ما يميز موضة الشتاء الماضي ‑ولا يزال مستمرا- أن هذا الجاكيت قصير وألوانه متعددة من ملابس الشتاء، والزيتى من الألوان الجميلة في هذا الموديل ويمكن ارتداؤه على ينطال جينز فاتح أو غامق، مع حذاء جملي اللون أو أسود أو حذاء رياضي، هذا الإصدار منه ألوان متعددة منها الأسود والرمادي أو الأزرق أو البني الفاتح.

الجاكيت الرصاصي من ملابس الشتاء المميزة

أحدث صيحات الموضة لشتاء 2022

الرصاصي من أقوى الألوان والمفضلة لدى كثير من الأشخاص، لأنها تليق بهم، هذا الجاكيت عملي جدا، ومناسب لأماكن كثيرة نهارا وليلا، يمكن حمل حقيبة سوداء أو رمادية، ويمكن ارتداؤه على بنطال جينز فاتح أو غامق، كما يناسب ارتداء هذا الجاكيت مع «اكسسورات» بسيطة جدا حتى يكون شكله رقيقا.

المصدر
معلومات الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى