الغزو الفضائي.. و5 أحداث مستقبلية تهدد البشر

يتعرض الوجود الإنساني باستمرار إلى العديد من المخاطر والتهديد، ففي بعض الأحيان يكون ذلك من خلال الأحداث الطبيعية مثل انفجار Gamma Ray أو Mega Tsunami، وفي أحيان أخرى تكون الكوارث نفسها من صنع الإنسان مثل الهولوكوست النووي أو تحمض المحيطات، ولكن مهما كان السبب يمكن لهذه الأحداث المستقبلية أن تمحو البشرية، وإليكم أحداث مستقبلية تهدد البشر على وجه الأرض.

1. انفجار غاما راي

غاما راي انفجر

نجمة وولف راييت WR 104 تبعد ثمانية آلاف سنة ضوئية عن الشمس، ويتوقع أن تنفجر خلال 500000 عام، كما أنها مستعدة في أي توقيت للانفجار بسبب الاصطدام وإنتاج أشعة جاما، والتي تعتبر ألمع الانفجارات الكهرومغناطيسية والتي يرافقها إشعاع شديد يزيد من الأشعة فوق البنفسجية، ومن الممكن أن تسبب التفاعلات الكيميائية في الغلاف الجوي خلق أكسيد النيتروجين وغاز ثاني أكسيد النيتروجين، والذي يستنفد أكسيد النيتروجين من طبقة الأوزون، فيسبب الضباب الدخاني الكيميائي الضوئي وتسقط أمطار حامض النيتريك، وسوف يؤدي في النهاية إلى ضرر لا يمكن إصلاحه على الأرض.

مصدر للإطلاع على المصدر من هنا:

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status