أحدهم موثق بالكاميرا.. أشهر 10 أشباح لسيدات تقشعر لها الأبدان

يقال إن الأشباح يمكن رؤيتهم في الأماكن التي كانت ذات أهمية بالنسبة لهم في الحياة. والأشباح قد يكونوا مسؤولين عن العديد من الأحداث الغريبة التي قد تحدث في حياتنا.

وسواء كنت تعتقد فيما وراء الطبيعة أم لا، فإن قصص الأشباح كفيلة أن تقشعر بدنك عند سماعها، لذلك نقدم في هذا الموضوع قائمة بأكثر 10 قصص مرعبة لأشباح مجموعة من السيدات، مع النصيحة بعدم قراءتها قبل النوم.

شبح السيدة الزرقاء

10 قصص تقشعر لها الأبدان لأشباح السيدات

إذا سمعت من قبل عن شاطئ “The Moss Beach Distillery” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، فبالتأكيد سمعت عن شبح السيدة الزرقاء.

الأسطورة تقول إنه في عام 1920، ذهبت امرأة جميلة شابة مع لاعب بيانو وذهبا حتى وصلا إلى شاطئ “The Moss Beach Distillery”، ووقعا في حب بعضهما البعض، وأخفيا علاقتهما عن زوج السيدة.

وفي أحد الأيام بينما كانا يمشيان على الشاطئ تم القبض عليهما معا وتم مواجهتهما من قبل زوجها. وبدأت معركة بين لاعب البيانو والزوج، وطعن لاعب البيانو بطريق الخطأ المرأة مما أدى الى وفاتها.

ومنذ ذلك الحين، شهد الشاطئ حوادث غريبة عدة، مثل تلقي مكالمات هاتفية غامضة، وغلق الأبواب، ومشاهد لسيدة ترتدي فستانا أزرق اللون.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد