أغرب الأشياء التي كشف عنها ذوبان الجليد

لطالما عرف الجليد أنه خزينة الأسرار الكبرى، والتي تحتفظ بالأشياء على هيئتها التي كانت عليها أثناء التجميد، فالمناظر الجليدية التي نراها من حولنا تحوي العديد من الأسرار الخفية، ولكن مع ارتفاع درجات الحرار يذوب الجليد ليفصح لنا عن هذه الأسرار، ويكشف العديد من الأمور التي قد يتعجب منها الإنسان، هذه الاكتشافات تختلف فالبعض منها يكون جيدا والآخر يكون سيئا وكذلك من الممكن أن يكون لغزا، ولعل من أبرز الأماكن التي تم الكشف عن أمور غامضة بعد ذوبان الجليد بها هي منطقة سيبريا الواقعة في روسيا، فهي تعد من أبرد أماكن الكرة الأرضية، وفي هذا الموضوع نسلط الضوء على أغرب الأشياء التي تم الكشف عنها في الجليد:

مؤمياء الرجل الجليدي

مؤمياء الرجل الجليدي
لقد تم الكشف عن مؤمياء مجمدة في عام 1991، وذلك في جبال أوتيل، هذه المؤمياء أطلق عليها اسم الرجل الجليدي، حيث أوضح العلماء والباحثون أن ذلك الرجل يقدر عمره بـ3000 عام قبل الميلاد، هذا الكشف كان طريق سائحين قد اتصلو بالشرطة وأبلغوهم بالجثة، ومن ثم توجهت الشرطة إلى مكان المومياء واستخراجها، وبعد مرور 13 عاما توفي 7 ممن ساعدوا في استخراج المومياء.

وقد ربط البعض وفاة هؤلاء الأشخاص، بأن هذه الجثة كانت ملعونة وأرادت الانتقام لنفسها، لأن هؤلاء الأشخاص أخرجوها من مقبرتها الثلجية، ولذلك 4 وفيات منهم ماتوا بحادث عنيف، والباقي ماتوا بشكل طبيعي كما قالوا إن المومياء الجليدية كانت قد ماتت بسبب سهم في الرأس.

مصدر للإطلاع على المصدر من هنا:

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد