ثقافة ومعرفة

الأبراج والحب.. ماهو البرج الأمثل لشريك حياتك؟

نحتار كثيرا عند الشعور بالميل والإعجاب تجاه شخص ما، فنرغب في استكشاف خباياه من اللحظات الأولى، لمعرفة إن كان هو الاختيار الأمثل ليكون شريك حياتنا أم لا، الأمر الذي يمكن معرفته ببساطة، عبر مطالعة علاقات الحب العاطفية لدي كل برج، والتي نوضحها لكم في تلك السطور.

برج الحمل

الأزمة لدى هذا البرج، هي عدم القدرة على الاستقرار لوقت طويل في علاقاته، فهو يحب سريعا، كما يمل سريعا أيضا، وهو التحدي الذي سيواجهه شريك حياة مواليد هذا البرج.

برج الثور

الرومانسية والعاطفية التي يتمتع بها مواليد الثور، سلاح ذو حدين، حيث تجعل من مولود هذا البرج شريك حياة مثالي، ولكنها تجعله يتوه كثيرا قبل أن يجد من يستحق تلك العاطفة الجياشة لديه.

برج الجوزاء

على الرغم من رومانسية مواليد هذا البرج أحيانا، إلا أن التقلب المزاجي الحاد الذي يرتبط به مولود الجوزاء، تصعب من علاقاته العاطفية كثيرا.

برج السرطان

يعد الحبيب الأفضل من وجهة نظر الكثير من الأبراج الأخرى، بفضل ما يتسم به مواليد هذا البرج، من عاطفة جياشة، وخيال ليس له أي حدود تذكر، إضافة إلى تقديره للأسرة والبيت.

برج الأسد

يبدو أن الشخصية القوية التي تظهر على وجه مواليد الأسد، ليست إلا غطاء خارجي، لشخص آخر محب وعاطفي أحيانا، لكنه لا يملك الكثير من الأحلام الرومانسية الوردية في نهاية الأمر.

برج العذراء

لا تعد العلاقات العاطفية من أولويات مواليد العذراء، وإن كان المنزل بما يحمل من دفء، يمثل أهمية كبرى لهذا البرج تحديدا.

برج الميزان

الحب بالنسبة لمولود الميزان شديد الرقي، يعتبر من أهم أولويات حياته، فهو شخص رقيق المشاعر عادة، ويبحث عن الأمان داخل علاقته العاطفية بشريك الحياة.

برج العقرب

عنوان حياة برج العقرب العاطفية، هو الإخلاص للأبد، ومهما كانت الظروف، مع الوضع في الاعتبار أن مصطلح الغيرة القاتلة، يبدو أنه قد ظهر بسبب مواليد هذا البرج بالتحديد، لذا يجدر الحذر.

برج القوس

بقدر ما يتسم مواليد هذا البرج بعشق الحرية والحركة دون قيود، فإنهم كذلك لا يجدون أي أزمة في الارتباط بشريك حياة، مادام سيقدر عواطفه الجياشة، ورومانسيته السينمائية، في أغلب الأوقات.

برج الجدي

الجدية والعملية الشديدة هي أبرز ملامح مواليد الجدي، لكنها لا تتناقض بالضرورة مع عواطفه ورومانسيته، التي تظهر فقط عندما يجد الشخص الذي يفهم أحلامه العملية وأفكاره العاطفية أيضا.

برج الدلو

يفكر مولود هذا البرج بقلبه وبعقله في آن واحد، لذا تخرج عواطفه بالصورة الصحيحة غالبا، دون أن تهدر في علاقات لا طائل منها، بحسب وجهة نظره.

برج الحوت

المشكلة التي تصعب حياة مواليد الحوت العاطفية دائما، هي ذاتها الميزة الشديدة والظاهرة للعيان لديهم، وهي رقة مشاعرهم الواضحة، والتي تجعلهم يقعون في الحب سريعا، ولكن تؤذى مشاعرهم بنفس السرعة أيضا.

الوسوم
إغلاق