fbpx

الأبراج والصداقة.. استكشف خبايا ومواصفات صديقك من خلال برجه

إن كنت تهتم كثيرا بعلاقاتك الاجتماعية، التي تعد الصداقة أحد أبرز عناوينها، فالفرصة سانحة لك الآن، لاستكشاف خبايا شخصيات أصدقائك، وذلك عبر مطالعة معايير الصداقة لمواليد كل برج، حتى تعرف من الآن كيفية التعامل الأمثل معهم، كل بحسب طبيعته.

برج الحمل

الإخلاص والطيبة والصراحة كذلك، من أهم ملامح شخصية الحمل بشكل عام، ومع الأصدقاء بشكل خاص، بل إن شجاعة مولود الحمل تدفعه أحيانا للتضحية بالذات من أجل الشخص القريب من قلبه، في رد فعل يشتهر به مواليد ذلك البرج.

برج الثور

لا يختلف مواليد ذلك البرج عن مواليد الحمل، فهم أيضا يتسمون بقدر كبير من الوفاء للأصدقاء، ولا يترددون كثيرا من أجل تقديم الدعم والمساندة في الأوقات الصعبة، لذا فمولود الثور هو صديق رائع أيضا ودون أدنى شك.

برج الجوزاء

اجتماعية مولود الجوزاء، وشغفه ببناء العلاقات الجديدة، تجعله صديقا للكثيرين، للدرجة التي تدفعه لتفضيل علاقات الصداقة لديه، عن علاقاته العاطفية، بينما تحدث الأزمات أحيانا بسبب مزاجية هذا البرج، التي تقنعه كثيرا بالشيء وعكسه في ذات الوقت.

برج السرطان

ليس من السهل لأي شخص أن يكتسب صداقة برج السرطان، المعروف عنه عدم أخذ الخطوات الأولى والحرص في علاقاته، إضافة إلى تفضيله للمنزل والأسرة أغلب الوقت، ولكن إن شاء القدر أن تصادق رجلا أو امرأة من ذلك البرج، فإنك ستحظى بالكثير من الاحترام والرقة التي يتمتع بها مواليد السرطان بوضوح.

برج الأسد

الغرور هي الصفة التي تجعل البعض يتجنب مواليد هذا البرج، والتي إن سعى مواليده رجالا ونساء ألا يظهروها كثيرا، فإنها ستجعلهم أصدقاء في غاية التفرد.

برج العذراء

على الرغم من الوفاء الذي يتميز به مواليد العذراء، إلا أن الحرص في المعاملة مع الآخرين، يقلل أحيانا من فرصهم في حصد الكثير من الصداقات المميزة، والتي يستحقونها بالتأكيد.

برج الميزان

يتسم مولود الميزان بالرقي ورقة المشاعر، ما يجعل بناء الصداقات بالنسبة إليه أسهل كثيرا من غيره من الأبراج، وهي الصفات المدعومة بجاذبيته ووده في أغلب الأحيان.

برج العقرب

لا يختلف الأمر كثيرا في الصداقة لدي مواليد هذا البرج عن الحب، فهم أوفياء وصادقون، لكنهم ينقلبون رأسا على عقب، عند شعورهم بالخيانة، فيميلون للانسحاب تماما، أو للانتقام في أحيان أخرى.

برق القوس

التفاؤل والانطلاق هي أبرز صفات القوس، الذي لا يتردد لحظة في تلطيف الأجواء مع أصدقائه، وشحنهم بطاققاته الإيجابية، التي ليس لها أي حدود.

برج الجدي

نوع آخر من الأصدقاء الأوفياء، الذين لا يفكرون كثيرا قبل مساعدة غيرهم من الناس بشكل عام، فما بالك لو كانوا من الأهل أو الأصدقاء، علاوة على أن مولود الجدي يتسم بالحكمة التي تجعله دائم النصح لأصدقائه، وشديد الإيجابية على مناحي حياتهم.

برج الدلو

هم أشخاص اجتماعيون بطبعهم، ولكن مواليد الدلو كذلك لا يحبون الخوض في الأمور الخاصة كثيرا، لذا تصبح تلك القيود التي يفرضونها أحيانا كالشوكة المزعجة في العلاقات.

برج الحوت

أحيانا ما تجدهم يميلون للانعزالية، وأحيانا أخرى يخافون غدر الأصحاب، ولكنهم يصبحون أفضل الأصدقاء على الإطلاق، طالما شعروا بالثقة والحب تجاه الآخر.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد