اصنع بنفسك

بالصور…أفكار لهدايا عيد الأم مبتكرة حسب الميزانية!

خلال ساعات سيكون هناك مناسبة عظيمة ورائعة وهي عيد الأم، والكثير من الأبناء يبدأون في التفكير ماذا علي أن أهدي أمي هذه السنة؟ اليوم سوف نطرح عليكم مجموعةمن الهدايا القيمة التي تعشقها كل أنثى بمختلف الشخصيات.

عليك الإبتعاد عن الهدايا المنزلية كأطقم الكاسات والأطباق إلا إذا كانت مطلب الأم، والذهاب بتفكيرك إلى إحتياجتها الشخصية التي تستخدمها يوميا لنفسها حتي تظل ذكرى سعيدة للأم لوقت طويل.

إذا كنت تعاني من قلة الميزانية يمكن عمل شئ يدوي رائع كلوحة بسيطة أو صندوق لحفظ الإكسسوارات او حتي عمل ألبوم صور بسيطة لها يضم الصور التي تجمعكم مع بعضكم البعض والذكريات السعيدة التي تربطكما أو غيرها من الأفكار الرائعة والسهلة التي يجري عملها بإستخدام أوراق الفوم الملونة والصمغ ويمكن كتابة جملة رقيقة وبسيطة عليها وتظل ذكرى سعيدة طوال العمر.

بالصور...أفكار لهداية عيد الأم مبتكرة على حسب الميزانية!بالصور...أفكار لهداية عيد الأم مبتكرة على حسب الميزانية!

 

أما إذا كان لديك مبلغا قليلا يمكن أن تشتري لها ساعة أو محفظة أو حذاء أو حقيبة ولا يتوجب أن تكون باهظة الثمن ولكن يشترط أن تكون ذات مظهر رائع ومميز، فالهدية ليست بقيمتها بل بمعناها السامي الذي يرمز لحب الأم والذكرى الرائعة.

بالصور...أفكار لهداية عيد الأم مبتكرة على حسب الميزانية!بالصور...أفكار لهداية عيد الأم مبتكرة على حسب الميزانية!

 

إذا كنت تملك مبلغا متوسطا من المال وتريد شراء هدية لوالدتك يمكنك أن تختار بين أدوات التجميل والكريمات والعطور التي تستعملها الأم بشكل مستمر أو حتي الإكسسوارات والملابس بمختلف أشكالها وكذلك إكسسوارات الهاتف المحمول أو اللاب توب إذا كانت تحبها، كما يمكن شراء منظار شمسي.

بالصور...أفكار لهداية عيد الأم مبتكرة على حسب الميزانية!

في حالة وجود مبلغا من المال جرى إدخاره منذ فترة طويلة يمكن شراء خاتم من الذهب الرقيق للأم لا يشترط أن يكون باهظ الثمن، أو ماكينة قهوة أو النسكافية (هناك أمهات تعشق الكافيين) أو حتي هاتف محمول جديد بدلا من القديم أو أي من المشغولات الفضية الخالصة، كما يمكن شراء جهاز المساج الرائع للأقدام، أو إذا كانت والدتك تعشق التصوير عليك بشراء كاميرا ديجيتال لها ذات إمكانيات عالية لتبقيها سعيدة في كل الأوقات.

بالصور...أفكار لهداية عيد الأم مبتكرة على حسب الميزانية!بالصور...أفكار لهداية عيد الأم مبتكرة على حسب الميزانية!

 

الأم في هذا اليوم لا تنتظر هدايا ذات قيمة عالية أو باهظة الثمن ولكنها تنتظر بعض الأوقات السعيدة مع أبنائها كما أنها تحتاج إلى كلمة مبهجة والكثير من الحب والشكر.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications