برج الأسد.. ملك الغابة والأبراج أيضا

“الأسد ملك الغابة”.. لعل صاحب تلك المقولة الشهيرة لم يقصد فقط هذا الكائن الشرس صاحب الزئير الشهير، حيث ينطبق الأمر ذاته على مولود برج الأسد صاحب الشخصية الأقوى، والذي يرفض الحلول الوسطى في أغلب الأوقات، أو فقدان الصدارة لثوان معدودة.

صفات الأسد العامة

فلمولود الأسد سواء كان رجلا أو امرأة، شخصية فريدة، تظهره دائما في صورة الشخص الذكي الذي يرغب في تصدر المشهد دائما، والقيادي المعتز بنفسه لأبعد الحدود، الذي يضع الصرامة عنوانا لشخصيته ومن ثم لحياته، فيرفض التنازلات بكل معانيها، فهو مثال للشخص الواضح والصريح، الذي لا يقبل الغش أو الخيانة مهما كان.

حيرة برج الأسد

بالرغم من أن مولود الأسد لا يبدو محتارا في أغلب مواقف حياته، إلا أنه قد يتسبب لبعض المقربين بتلك الحالة من التحير والاختلاف حوله، حيث يرى البعض أن ما يتمتع به برج الأسد من صفات حادة وغير مرنة، قد تضعه في خانة الأشخاص المرهقين لمن حولهم، في وقت يرى الكثيرون أن تلك الصفات هي ميزات حقيقية، تجعل أصحاب هذا البرج لا يميلون عن الحق، ويمتازون بالصدق طوال الوقت.

وبالفعل قد يكون أصحاب وجهة النظر الثانية هم الأقرب للحقيقة، ولكن مع الوضع في الاعتبار أن غياب المرونة عن مولود هذا البرج، قد تضره شخصيا، فتجعل الأزمات الصغيرة التي تواجهه تكبر ولا تحل، وخاصة ومع امتلاك مواليد الأسد لصفات من المعروف أنها تشعل الأزمات، كحب التملك أحيانا، والصراحة الزائدة، والغيرة الشديدة في أحيان أخرى، مع العلم بأن تلك الغيرة تكون في أغلب المواقف هي الحافز على النجاح والتقدم بالنسبة لهم.

العاطفة عند الرجل والمرأة

تتباين تلك النقطة بين الرجل والمرأة بصورة واضحة، ففي الوقت الذي تتمتع امرأة برج الأسد بقدر كبير من العاطفة المتقدة بداخلها، والتي تزينها جاذبية شديدة، تجعل منها محط الأنظار دائما، إضافة لبعض من مشاعر الغيرة القاتلة أحيانا لديها، فإن رجل برج الأسد لا يضع الحب والرومانسية من ضمن أولوياته، بل غالبا ما تأتي العلاقات العاطفية في مراكز متأخرة نسبيا لديه، مع الوضع في الاعتبار أن رجل الأسد شخص غيور كذلك، للدرجة التي تجعل منه سجانا لحبيبته في بعض الأحيان.

مشاهير الأسد

تظهر مع أسماء مشاهير هذا البرج بعض من الصفات المذكورة سابقا، وعلى رأسها القيادية والنجاح، حيث يأتي كل من كاسترو، عمر المختار، أوناسيس، روبرت دي نيرو، ومادونا، ليكونوا مثالا حيا للقيادية والشخصية القوية، والنجاح أيضا، باختلاف أعمالهم ووظائفهم.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد