برج الحمل والثور.. علاقة مليئة بالتحديات

تتميز شخصية مواليد برج الحمل بأنها منفتحة على الآخرين وتحب المغامرة وتبحث عن التغيير ومتفائلة إلى حد بعيد، كما أنها مندفعة في عواطفها إلا أنها تكره القيود وخاصة العائلية والمنزلية وتميل إلى القيادة، أما شخصية برج الثور تميل إلى المحافظة وعدم المخاطرة كما أنها شخصية صلبة وعنيدة، حساسة وتميل إلى العزلة أكثر من الاندماج وسط المحيطين بها، وخلال السطور القادمة سوف نكشف عن مدى التوافق بين شخصيتي البرجين في العديد من المجالات الحياتية.

التعامل بين برج الحمل والثور

برج الحمل ونسب توافقه مع الثور في العلاقات المختلفة

كلاهما يبحث عن الاستقرار ويواجهان التحديات التي تعترض طريقهما بكل قوة، فالأول مغامر والثاني صلب وعنيد، لذلك تكون الثقة بينهما كبيرة في التعامل وتعتمد على الصدق، وهو ما يكسبها قوة ويشعر كلاهما بالأمان في تعامله مع الآخر، إلا أن هناك نقطة رئيسية قد تفسد الثقة في العلاقة الزوجية بينهما، وهو أنهما دائما البحث طوال حياته على الحب الحقيقي، وهو ما قد يدفع أحدهما إلى خيانة الآخر، إلا أنهما بالصبر قليلا في بداية العلاقة يتم بناء جسور الثقة بينهما بقوة.

تصل نسبة الثقة في العلاقات المختلفة إلى 85% وفقا لقياسات خبراء الأبراج والفلك، ونتيجة دراسات طويلة للعلاقة بين شخصيتي البرجين.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

Open

Close
DMCA.com Protection Status