«بونساي الهوائية».. عندما تطير الأشجار

الأشجار الآن يمكنها أن تطير! نعم، فعلى الرغم من الجمال البصري والطبيعي الذي نراه في النباتات، إلا أن المصممين والعاشقين للجمال الطبيعي عملوا على تطويرها حتى توصلوا لهذه التقنية.

هذا الاختراع ابتكرته شركة يابانية صغيرة تدعى هوشينشو من مدينة كيوشو اليابانية لتنقل عشاق الطبيعة لمستوى آخر من الاختيارات.

إذ اخترعت الشركة تحفة مصنوعة من النباتات أطلقوا عليها اسم “بونساي الهوائية”، وهو نظام يرفع مغناطيسيا أشجار بونساي الصغيرة بمقدار عدة بوصات من فوق قاعدة تمثال صغيرة. وهذا النظام يسمح للشخص أن يشكل الاشجار الخاصة به وفق رؤيته من خلال عمل كرة من النبات فوق صخرة من صخور الحمم البركانية.

View this post on Instagram

kiss the rain! Green Glass!

A post shared by Air Bonsai (@air_bonsai_pot) on

قاعدة شجرة بونساي مصنوعة من البورسلين ويطلق عليها “قاعدة الطاقة “، صنعت في بلدة أريتا اليابانية. ثم يتم تصنيع قنينات صغيرة الحجم مصنوعة من حجر إسفنجي يطلق عليه اسم “النجم الصغير” ويتم تصنيعه في مدينة ياماجاتا، في شرق اليابان. والنبات الصغير يتم معالجته باستخدام تقنيات خاصة كي يتم ضمان أن يبقى أخضر بدون استخدام التربة. ويتم إزالة الأوساخ الزائدة من قطعة النبات الصغيرة وتشذيب الجذور بشكل يتناسب مع قنينة “بونساي” مما يخلق جمالا طبيعيا للتحفة.

مصدر طالع المصدر الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد