أعمال

حيل المتاجر.. من أجل إقناعنا بشراء الملابس بمختلف الأسعار

ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر أوقات تخفيضات أسعار الملابس، أملا في الاستفادة من تلك الخصومات المؤقتة، حيث يبدو أنهم يتناسون أن تلك التغييرات في الأسعار ما هي إلا واحدة من ضمن حيل المتاجر التي تلزمنا بالشراء دون تفكير، والتي نكشف عنها الآن للتنبيه.

التخفيضات

حيل المتاجر.. من أجل إقناعك بشراء الملابس بمختلف الأسعار

تختلف نسبة التخفيضات وفقا لأوضاع السوق، إلا أنها غالبا ما تتراوح بين 25% و30% في البداية أملا في جذب الزبائن، قبل أن ترتفع نسبة التخفيضات بمرور الوقت لتصل إلى 50%، حينها يمكننا ملاحظة وجود أرخص الملابس ثمنا في مقدمة المتجر، لتنخفض الخصومات على المنتجات تدريجيا مع السير بداخله، علما بأن التخفيضات من الوارد أن تتجاوز الـ70% ولكن بنهاية الموسم الخاص بالمنتجات، وبعدما تتضح استحالة بيعها بنصف قيمتها حتى.

في كل الأحوال يحرص أغلب المسوقين على عدم وضع الأسعار خلف النوافذ في مقدمة المتجر، فقط يتركون قيمة الخصم، حتى لا تقلل القيمة المادية المرتفعة أحيانا للملابس، من رغبة الزبائن في الدخول والمجازفة.

الكاتب

  • حيل المتاجر.. من أجل إقناعنا بشراء الملابس بمختلف الأسعار

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

1 2 3 4الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى