إبداع

«عشاء في السماء».. رحلة مذهلة إلى المطعم المعلق بدبي

بينما تختلف المطاعم وفقا لنوعية الأكلات التي تقدم والأسعار الخاصة بها، نجد أن المطعم المعلق بدبي في دولة الإمارات العربية، يختلف عن غيره بطريقة أكثر إثارة، حيث يرتفع عن سطح الأرض، حتى يصل إلى عنان السماء!

المطعم المعلق

"عشاء في السماء".. رحلة مذهلة إلى المطعم المعلق بدبي

ففي إمارة دبي، يصبح بإمكانك زيارة أطول أبراج العالم، وأروع النافورات الراقصة، وكذلك أحد أغرب المطاعم وأكثرها جمالا، ما يعرف بالمطعم المعلق بدبي، أو «عشاء في السماء».

إذ يتيح هذا المطعم المميز لرواده، فرصة خوض تجربة مثيرة، تختص بتناول الطعام الشهي، على ارتفاع يصل إلى نحو 50 مترا،  لتتاح لهم فرصة تذوق أحلى الأكلات، أثناء مشاهدة مدينة دبي من نقطة شديدة الارتفاع والاختلاف أيضا، والاستمتاع برؤية مارينا دبي، والشاطئ المميز بما يحمل من مياه زرقاء مذهلة، ويخوت مبهرة.

الأمر لا يتطلب إذن عند زيارة ذلك المطعم المعلق، إلا الجلوس في منصة خارجية تعلق برافعة آمنة، يتم الارتفاع بها إلى عنان السماء، بعد أن يكون المطعم محملا بـ 22 ضيفا بالتمام والكمال، إضافة إلى طاقم المطعم، لتكتمل السعة الرسمية لذلك المكان الفاخر.

الأمن والآمان

"عشاء في السماء".. رحلة مذهلة إلى المطعم المعلق بدبي

وفي وقت قد يساور فيه البعض القلق، من خطورة التواجد بمطعم يصل برواده إلى السماء العالية، تجدر الإشارة إلى ان كافة معايير الآمان متوفرة بهذا المكان المميز.

إذ تملك كراسي المطعم أحزمة أمان، تشبه تلك المتاحة بألعاب الملاهي الشهيرة، لتضمن الحماية الكاملة للزبائن أثناء تناول طعامهم الشهي، إضافة إلى أن كافة رحلات المطعم، تحمل على متنها مهندس سلامة، لزيادة الطمأنينة لدي الجميع.

المطلوب فقط ممن يرغب في خوض تلك التجربة المثيرة، أن يمتنع عن التدخين على متن المطعم، وألا تصعد السيدات الحوامل إليه حفاظا على سلامتهن، علاوة على أهمية دخول دورات المياه قبل الذهاب إلى المطعم، حتى لا يضطر الطاقم المسؤول إلى الهبوط في حالة الطوارئ، لتلغى الرحلة من الأساس.

مدة الرحلة والأسعار

"عشاء في السماء".. رحلة مذهلة إلى المطعم المعلق بدبي

وبينما ينفرد هذا المطعم الإماراتي، بتقديم تلك الخدمة المميزة في دبي، يشار إلى أن الأسعار تبدو مرتفعة قليلا، إذ تبدأ تكلفة تناول الطعام للفرد الواحد من 550 درهم لوجبات الإفطار، لتصل إلى 1000 درهم لوجبة العشاء.

جدير بالذكر أن الرحلة تستغرق نحو 85 دقيقة في السماء، تضاف إليها نحو 45 دقيقة أخرى في البداية، يستطيع فيها الزائر تناول المشروبات، قبل الإنطلاق في تلك الرحلة المثيرة، والشهية أيضا.

الكاتب
  • "عشاء في السماء".. رحلة مذهلة إلى المطعم المعلق بدبي

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications