ملهمات

صور ملهمة.. كرواتية ترسم على جسمها 12 ساعة يوميا

أستطاعت كرواتية أن تجذب الكثير من الإهتمام، عن طريق نشر صور لها ملهمة ورائعة تنشر فيها موهبتها الغريبة والملهمة وهي الرسم على الجسد، وعن طريق إستخدام بعض الحيل تستطيع «إينس» أن تغير شكل وجهها وجسدها تماما بإستخدام الألوان والفرشاة فقط. 

صور ملهمة..كرواتية ترسم على جسمها 12 ساعة يوميا

ووصفت الفنانة الكرواتية نفسها بأنها » سريالية الهوى» أنها تحاول أن تقوي من الفن الهش، وأكملت حديثها بأن وصفها هذا يرجع لأن الرسم على الجسد من أنها من أنواع الفن الذي يستمر لفترة قصيرة فبمجرد لمسه للماء يتلاشى الرسم تماما، على الرغم من أنها تقضي أكثر من 12 ساعة يوميا في الرسم على جسدها ولكنها اكملت وصفها لهذا النوع من الفن بأنه من أنواع الهوايات الغير مملة وأنها لا تشعر بالوقت أثناء ممارسة هذه الهواية.

صور ملهمة..كرواتية ترسم على جسمها 12 ساعة يوميا

وعندما نشرت إينس رسومتها وأعمالها الفنية على مواقع التواصل الإجتماعي وجدت ضجة عارمة، وأعجب عدد كبير من الأشخاص بأعمالها الصعبة التي ترسم على الوجه والرقبة وتستخدم الحيل الذكية لإبهار كل من وقعت أعينهم عليها.

وأوضحت الفنانة الكرواتية الملهمة «إينس» بأنها درست هذا النوع من الفن أثناء دراستها للجامعة، وأوضحت بأنها كانت تتلقى دروس مخصصة للرسم على الوجه والرقبة والمنطقة العليا من الصدر بإستخدام الألوان الأكريليك، وكانت تعتمد على الألوان المبهجة ذات الألوان الفاتحة وتتعمد إختيار اللون الأسود ليكون بطل أعمالها الفنية الرائعة.

صور ملهمة..كرواتية ترسم على جسمها 12 ساعة يوميا

ويذكر أن هذا النوع من الفن تم إنتشاره بشكل كبير للغاية من بعد نشر إينس لصورها الرائعة والملفتة للنظر، حيث حاول البعض إظهار إبداعهم الداخلي وموهبتهم في الرسم ، بتغيير أشكالهم بإستخدام الألوان والبعض إستطاع تطوير هذا الفن ولجأ إلى الألوان التي تضئ في الظلام لتعطي بهجة ومرح من نوع خاص.

صور ملهمة..كرواتية ترسم على جسمها 12 ساعة يوميا
وتشتهر دولة كرواتيا بقوة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والذي احتل وصافة المونديال في روسيا في صيف 2018 خلفا للمنتخب الفرنسي بطل العالم، ويشتهر منتخب كرواتيا بالعديد من النجوم على سبيل المثال لوكا مودريتش الكرواتي، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في العالم وفقا للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عام 2018 وكذلك اللاعب ايفان راكتيتش متوسط ميدان نادي برشلونة الأسباني، وماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الايطالي.

 

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications