6 طرق لتجنب آلام الظهر والرقبة في العمل

وفقا للأطباء، فإن آلام الظهر والعضلات والمفاصل ناتجة بنسبة 75٪ عن الجلوس الخطأ على الكمبيوتر. وبنسبة 25٪ بسبب عدم التوازن بين ساعات العمل والراحة.

لذلك، جمعنا لك توصيات المتخصصين من موقع brightside حول كيفية الجلوس بشكل صحيح في العمل لمنع المشاكل الصحية التي قد تنتج عن ذلك.

ألم الظهر

6 طرق لتجنب آلام الظهر والرقبة في العمل

ألم الظهر من أشهر الاعراض التي تنتج عن الجلوس لفترات طويلة لذلك يجب أن يتطابق عمق الكرسي مع طول الفخذ. وإذا كنت تجلس على كرسي كبير جدا، ضع وسادة تحت الخصر كي يتحمل جزئيا الحمل، وإلا سوف تنزلق، وهذا سيؤدي إلى التوتر والألم في الظهر.

كما يجب أن يكون ظهر الكرسي مريحا مع منحنى طبيعي بحيث لا يكون ظهرك على شكل علامة استفهام. لا تتسرع في تغيير جلستك إذا كنت تشعر بعدم الارتياح. اجعل عضلاتك تعتاد على الجلسة الصحيحة، فبعض العضلات سوف تشعر بالاسترخاء والراحة، لكن لن يحدث ذلك على الفور.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status