فندق “أتراب ريفيس” بفرنسا.. قطعة من النعيم!

فقاعات في وسط الطبيعة.. ورحلة بالصور لفندق "أتراب ريفيس" المذهل بفرنسا
0 851

هل فكرت يوما في أن تسافر خارج البلاد لتقيم في فقاعة شفافة اللون، بدلا من الإقامة بداخل فندق فخم ذو اسم معروف؟ هذا ما يوفره فندق “أتراب ريفيس” الفرنسي، الذي يمنح زائريه فرصة قضاء الوقت بداخل حجراته الشفافة، المطلة على أروع المناظر بالطبيعة الخلابة للريف الفرنسي.

فندق شفافي اللون

يقع هذا الفندق الذي يعد الأول من نوعه من حيث الفكرة المثيرة، بين مساحات خضراء مميزة بمدينة أيوش الفرنسية، وعلى بعد 10 كم فقط من مدينة مارسيليا الساحرة، لتطل كل فقاعة منه على منظر بديع لن تجده إلا في الريف الفرنسي الجذاب.

في وقت تم تجهيز كل فقاعة بمنفاخ صامت، ليزودها بالهواء وبالأكسجين كل فترة بشكل مستمر، ليضمن للمقيمين فيها وجود الهواء النقي المنعش طوال الوقت.

ست فقاعات فقط

وبينما يكتسب فندق “أتراب ريفيس” شهر عالمية واسعة، تجعل زيارات السياح لا تتوقف عليه طوال العام، نجد ان مقر الإقامة الشهير هذا لا يحتوي إلا على 6 فقاعات فقط، لضمان الهدوء والراحة بالنسبة للمقيمين.

ما دفع مالكيه إلى إقامته بمنطقة هادئة، بعيدة عن ضوضاء المدينة، ليحصل الزائر من خلاله على تجربة جديدة، لا تنتهك فيها خصوصيته تماما، حتى وإن كان مقر الإقامة شفافا تماما!

كذلك تتسم كل فقاعة بالفندق، بديكورات داخلية تختلف وفقا لرغبة الزائرين، وبأسماء خاصة بكل غرفة، تتنوع بين ألقاب مثل غرفة البهجة، غرفة 1001 ليلة، وغرفة الطبيعة، التي تعتبر الغرفة المفضلة بالنسبة للغالبية من السياح المتوافدين على الفندق.

التكلفة

تختلف أسعار الإقامة في فندق “أتراب ريفيس” وفقا للتوقيت، ولكنها بشكل عام تبدأ من 109 يورو بالنسبة للفردين، حيث ترتفع في المواسم الأكثر رواجا، في وقت يشار فيه إلى أن الاختلافات الجوية لن تؤثر بالسلب تماما على متعة الإقامة به، كونه مجهزا لاستقبال الزائرين بالصيف الحار أو بالشتاء قارس البرودة.

لذا تأتي زيارة فندق مميز مثل هذا، لتكون خيارا رائعا لمن قرر شد الرحال إلى القارة العجوز، أو إلى فرنسا على وجه التحديد.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافقاقرأ المزيد