آراء ومساهمات

فوائد مجنونة للمياه.. فلا تلجأوا إليها

ليس هناك خلاف على الأهمية القصوى للمياه بالنسبة للكل، فهي شريان الحياة، الذي يحفظ توازن الجسم ويطهره من السموم، ويعمل على تخليصه من الدهون، وأشياء أخرى عدة.

ولكن هل توقفت فوائد المياه عند هذا الحد، أم هناك استخدامات أخرى لها لا يستعملها الكثيرون؟ نجيب عن هذا التساؤل سريعا من خلال بعض الفوائد المثيرة للجدل للمياه، فأرجوكم لا تتبعوا أغلبها!

الموتى الأحياء

فوائد مجنونة للمياه.. فلا تلجأوا إليها

إن كنت مضطرا أن تفيق صديقك النائم كالموتى الأحياء، أو شريك حياتك الذي وإن انقلبت الحياة من حوله رأسا على عقب، فسيستمر في سباته العميق، فإنه من حقك أن تجرب تلك الحيلة الأنجح على الإطلاق، والتي ثبت مدى قدرتها على إفساد النوم الهانئ لأي شخص على وجه البسيطة، وهي سكب المياه على وجهه.

حينها سيغضب النائم قليلا، أو كثيرا لسنا واثقين، وخاصة وأنه مع تعمقه الشديد في النوم، قد يشعر للحظات أنه يتعرض للغرق في سفينة تيتانيك، التي رأى عنها فيلما مؤثرا بالأسبوع الماضي، ولكن في النهاية أنت تقوم بذلك من أجل هدف سامي وهو إعادة شخص مقرب مرة أخرى للحياة، وكذلك إنقاذ نفسك من المزيد من التأخير عن مواعيدك أنت شخصيا.

والمطلوب: إحضار بخاخة أو رشاش للمياه، والوقوف فوق رأس ضحيتك، ثم إطلاق ما بها من مياه بمنتهى الهدوء والثبات حتى يعود إلى عالمنا من جديد في أمن وسلام!

 

إخلاء مسؤولية: المحتوى في قسم الآراء والمساهمات لا يعبر عن وجهة نظر الموقع وإنما يمثل وجهة نظر صاحبه فقط، ولا يتحمل الموقع أي مسؤولية تجاه نشره.

 

1 2 3 4 5الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل فعّل التنبيهات واحصل على جديد موقع قل ودل أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications