كيف أنقذت قطة عائلة كاملة من الموت؟

استيقظ الزوجان من نومهما العميق، على إثر أصوات مواء قطتهما، حيث شعرا بألم شديد لم يفهما سره إلا لاحقا، حين اكتشفا أنهما على قيد الحياة بفضل شجاعة القطة، جريس.

الاستيقاظ من الموت

كانت تبدو كأي ليلة عادية، بالنسبة للزوجين كيفن وأنيت، حيث أملا في الحصول على نوم عميق بمنزلهما الكائن بولاية ويسكونسن الأمريكية، إلا أن قطتهما الصغيرة جريس، كان لها رأي آخر لحسن الحظ.

استيقظت الزوجة أنيت، على أصوات القطة جريس، حيث لم يكن من المعتاد أن تصدر القطة هذا المواء في هذا التوقيت تحديدا، وخاصة مع قيامهما بحك باب الغرفة بواسطة أظافرها، حينئذ استفاقت أنيت وهي تشعر بألم شديد، ظنت أنه علامة ربما على إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، قبل أن تدرك حقيقة الموقف كما تحكي: “شعرت بأنني على وشك الموت، كنت أمر بحالة إعياء غامضة، حيث لم أكن قادرة على التفكير، أو حتى على إيقاظ زوجي لأفهم ما يجرى”.

لم يكن كيفن أفضل حالا من زوجته عند استيقاظه على أصوات استغاثة القطة جريس، حيث بدا مشوشا وغير قادر على استنتاج حقيقة الوضع المخيف الذي تمر به أسرته، كما يقول: “كل ما خطر ببالي حينها هو الاطمئنان على أبنائي، حيث علمت أنهم خارج المنزل بعد اتصالي بأبني الأكبر، الذي أدرك من صوتي وجود أزمة كبرى”.

بطولة قطة

انطلق الابن عائدا إلى منزله للاطمئنان على أسرته، في وقت قامت فيه الزوجة أخيرا بالاتصال بالشرطة، ولكن من دون امتلاك القدرة على الخروج من المنزل، تقول أنيت: “في هذه الحالة لا يمكنك أن تفكر بهدوء، لذا لم نخرج حتى من المنزل، فقط قمت بالتواصل مع الشرطة لأكرر لهم عنواني أكثر من مرة في حالة من التشوش، وبخاصة مع عدم قدرتي على التنفس بالشكل الطبيعي”.

وصلت الشرطة مع مسئولي أنظمة الطاقة إلى منزل كيفين وأنيت، ليكتشفوا تسرب كميات هائلة من غاز أول أكسيد الكربون، كانت كفيلة بالقضاء على حياة الزوجين، لولا التدخل الشجاع الذي قامت به القطة جريس، والتي يبدو أنها تدخلت في الوقت المناسب تماما قبل وقوع الكارثة.

تؤكد الزوجة أنها تعلمت مع زوجها درس شديد القسوة، يتمثل في ضرورة متابعة حال الأجهزة المنزلية باستمرار، وخاصة جهاز تسخين المياه الذي كاد أن ينهي حياة أسرة، فيما اختتم الزوجان حديثهما بالتعبير عن شكرهما للقطة البطلة بالقول: “بدون شك نحن أحياء حتى الآن بفضل جريس”.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد