كيف تحصل على مرحاض مثالي؟

ليس من السهل أن نحصل على غرفة مثالية الشكل وصغيرة الحجم في نفس الوقت، ما يجعل المرحاض في العادة خاليا من مظاهر الديكور المبهرة، إلا أن الحصول على مرحاض مثالي ومريح للمستخدم قد يتحقق ببساطة عبر دعمه ببعض من الأشياء الموضحة في تلك السطور.

خزانة ومرآة

أشياء يجب أن نجدها في كل مرحاض

وجود مرآة في المرحاض يعتبر من الأمور الضرورية والخيارات الجيدة، إلا أن الاستعانة بخزانة تحتوي على المرآة في نفس الوقت هو الخيار الأفضل خاصة وأنها تستغل أضيق المساحات من أجل أداء أكثر من مجرد مهمة واحدة.

جيوب الستائر

أشياء يجب أن نجدها في كل مرحاض

تعتبر تلك الستائر المدعومة ببعض الجيوب من أبرز الأشياء التي يجب أن يحتوي عليها كل حمام، حيث يمكنها الاحتفاظ بالكثير من الأدوات أثناء دقائق الاستحمام اليومية.

صينية الحوض

أشياء يجب أن نجدها في كل مرحاض

وجود هذا الطبق البسيط أعلى الحوض يعني تسهيل عملية الاحتفاظ بالكثير من الأشياء المستخدمة داخل بيت الراحة، دون عناء البحث عنها في كل مرة ودون وجود فرصة لضياع بعضها كما يحدث للكثيرين.

قفازات الصابون

أشياء يجب أن نجدها في كل مرحاض

إن كنت تجد صعوبة في التخلص من قطع الصابون التي صارت أصغر حجما مع الاستخدام المتكرر، فإن الاحتفاظ بها داخل تلك النوعية من القفازات يعني تنظيم الأمور داخل المرحاض، في ظل سهولة استخدام الصابون فيما بعد حتى وإن كان أقدم من غيره.

حامل الممسحة

أشياء يجب أن نجدها في كل مرحاض

يعد ترك الممسحة داخل المرحاض مطلوبا بشدة، إلا أن تركها على حالها يسهل من مهمة سقوطها بين الحين والآخر، ما يتطلب ترك حامل الممسحة البسيط والذي يمكن تركيبه بالحوائط، للاحتفاظ بالممسحة في وضعية الوقوف طوال الوقت ودون وجود أي فرصة لوقوعها.

مقبض المرحاض

أشياء يجب أن نجدها في كل مرحاض

وجود هذا المقبض المتصل بالمرحاض يؤدي دون شك إلى سهولة رفعه أو تنزيله بعد الاستخدام، الأمر الذي يعني الحماية من الجراثيم العالقة بالمرحاض والتي قد تنتقل إلينا عند لمسها بأيدينا، مع الوضع في الاعتبار أن حجم المقبض الصغير لن يفسد المظهر خاصة وأن رؤيته ليست سهلة من الأساس.

أطباق الصابون

أشياء يجب أن نجدها في كل مرحاض

من الوارد أن نترك الصابون في أطباق عادية أو تقليدية الشكل، إلا أن تلك النوعيات من وسائل الاحتفاظ بالصابون تبدو أكثر روعة، فيما يأتي وجودها إلى جانب صنبور المياه ليمنحنا فرصة تنظيفها أولا بأول حتى لا تبدو سيئة المظهر مع إهمالها لفترات طويلة.

سلة قمامة

أشياء يجب أن نجدها في كل مرحاض

ليس من المعتاد أن تترك سلة القمامة داخل المرحاض، إلا أن وجودها يعني تسهيل الكثير من الأمور وتجنب المعاناة من أزمات صحية مختلفة، إذ يمكنها الاحتفاظ بتلك الأعواد القطنية والأدوات المستخدمة بدلا من تركها في مكان آخر قد يلوث بالبكتيريا فيما بعد، ما يكشف عن ضرورة وضع سلة صغيرة داخل بيت الراحة.

سلال المناشف

أشياء يجب أن نجدها في كل مرحاض

بإمكان تلك النوعية من السلال أن تحتفظ بالمناشف وأدوات التجميل أو الحلاقة، لتصبح من وسائل التنظيم رائعة المظهر داخل المرحاض، والتي يمكن اختيار الأحجام المناسبة منها وفقا لمساحة المرحاض وكم الأدوات التي يمكن الاحتفاظ بها داخلها.

الكاتب

  • كيف تحصل على مرحاض مثالي؟

    محرر صحفي في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 33 عاما. أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفن، سبق لي العمل في موقع أموال ناس وموقع الجريدة. أحب الموسيقى والسينما وأتابع كرة القدم بشعف، إضافة إلى حب الكتابة منذ الصغر. 

مصدر طالع المصدر الأصلي من هنا
علق على الموضوع
DMCA.com Protection Status