fbpx

ينصح به الخبراء.. مشروب التخسيس المثالي وطريقة تحضيره

يعد التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، والمحيطة بمنطقة البطن على الأغلب، هو التحدي الأكبر الذي يتطلب الاعتماد على مشروبات مميزة لتحسين عملية التمثيل الغذائي، والتي يبرز من بينها مشروب التخسيس المثالي الذي نتحدث عنه في تلك السطور.

مشروب سحري

يحتوي هذا المشروب الرائع على 4 مكونات فقط، هي القرفة، الجريب فروت، الزنجبيل، والمياه، حيث يعمل هذا المزيج المبهر على إتمام عملية التمثيل الغذائي بالجسم، بصورة أكثر كفاءة، فيحدث التراجع بالوزن بشكل أكثر سرعة.

كذلك يشير العلماء إلى أن هذا المشروب السحري، بإمكانه أن يخلص الجسم من السموم بطريقة شديدة الفاعلية، وذلك عبر مكون الجريب فروت المتاح به، وهي ميزة أخرى تضاف إلى ميزة القضاء على الدهون المتراكمة، التي يصعب التخلص منها عبر الطرق التقليدية، ما دعا الخبراء إلى التأكيد على أن التأثيرات الإيجابية لهذا المشروب تفوق تلك الخاصة بعصير الليمون بالماء الشهير.

التوقيت المثالي

مع ضرورة الاعتماد على هذا المشروب لإنقاص الوزن، يرى البعض أن التوقيت الأمثل لتناوله، يكون قبل الذهاب للنوم بصورة مباشرة، وقبل الدخول كذلك في مرحلة تتراجع خلالها السرعة الخاصة بعملية التمثيل الغذائي، المسؤولة عن إنقاص الوزن.

حيث يشار إلى أن تناول المشروب السحري سيقوم بعكس الآية بصورة ملفتة، فتصبح فترات النوم لاحقا، توقيتا رائعا لإتمام عملية التمثيل الغذائي، ومن ثم يخسر الجسم الوزن بسهولة أكثر، عند حرق الدهون ليلا.

يؤكد الخبراء أيضا على أهمية الاعتماد على هذا المشروب بصفة يومية، ولمدة تصل إلى 12 يوما متصلا، وذلك قبل التوقف عن تناوله لـ3 أيام متتالية، ومن ثم تتم إعادة الكرة من جديد، ولمدة 12 يوما آخر.

طريقة التحضير

يتطلب عمل هذا المشروب السحري المشار إليه، إحضار 2 ثمرة من الجريب فروت، ملعقة واحدة من الزنجبيل، نصف كوب من المياه الدافئة، إضافة إلى نصف ملعقة فقط من القرفة.

مع تحضير تلك المكونات الأربعة، يجرى عصر ثمرتي الجريب فروت، ومزج كل المكونات الموضحة في كوب واحد، قبل تناوله بالصورة التي أشرنا إليها من قبل، ولفترة تبلغ 12 يوما في المساء، لتخسر الوزن دون أي إضاعة للوقت.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد