ملابس بنات.. موضة الصيف الجديدة للأطفال

التفكير في ملابس البنات خصوصا في فترة الصيف من أوائل الأشياء التي تشغل بال الأمهات التي تمتلك أطفالا بنات في سن صغير، لأنها دائما ما تريد أن تظهر أطفالها بأحسن صورة، خصوصا إذا كان الأمر يتعلق بملابس بنات في فترة الربيع أو الصيف بشكل عام، لأن الملابس في هذا الموسم معروفة بألوانها زاهية وأشكالها الرقيقة، كما أن ملابس البنات في الصيف من أنواع الملابس ذات الطبقات المحدودة من أجل سهولة الحركة وعدم التعرق.

لذلك تحتاج الأم مع بداية فترة الربيع أفكارا لملابس بنات زاهية اللون وذات أشكال مميزة من أجل أميرتها الصغيرة، وهناك بعض النصائح الضرورية التي يجب مراعتها في ملابس البنات في الصيف خصوصا صغيرات السن.

نصائح اختيار ملابس بنات في موسم الصيف

ملابس بنات .. موضة الصيف برونق خاص

 

• اختيار الملابس ذات الألوان الفاتحة

ملابس بنات .. موضة الصيف برونق خاص

دائما ما يجب اختيار ملابس بنات فاتحة خصوصا في فترة الصيف مثل الأزرق أو الأصفر والوردي والأخضر الفاتح وكذلك باقي الألوان ذات الدرجة الفاتحة لأنها تعمل على التألق بشكل مميزة وجذاب خصوصا في فصل الصيف، كما ان ارتداء الألوان الداكنة في فصل الصيف يعطي بعض السلبيات ليس فقط من حيث المظهر بل أيضا من ناحية الصحة حيث إن الألوان الداكنة تعمل على اختزان الحرارة في الجسم ما يزيد من درجة الحرارة والتعرق بشكل كبير.

• ارتداء ملابس بنات صيفية خفيفة

ملابس بنات .. موضة الصيف برونق خاص

الملابس ذات النسيج الخفيف والمصنوعة من القطن أو الكتان من الأمور المهمة للغاية خاصة للأطفال صغار السن في فصل الصيف، لأنها تعمل على عدم رفع درجة الحرارة في الجسم وكذلك تساعد على امتصاص العرق، فيشعر الطفل بالحرية في التحرك والبساطة في اللعب والنشاط أكثر، لذلك يجب عدم اختيار ملابس بنات صيفية لمجرد الشكل أو المظهر فقط بل يجب مراعاة الخامة المصنوع منها الملابس أيضا.

• الفساتين الطويلة هي الأفضل

ملابس بنات .. موضة الصيف برونق خاص

الفساتين الطويلة هي الموضة التي لا يمكن أن تختفي على مر العصور خصوصا للبنات صغيرات السن، حيث تكون هي القطعة الأنسب خصوصا في فصل الصيف، لذلك يحب الحرص دائما على أن تكون موجودة في خزانة كل طفلة لترتديها في المناسبات المختلفة وتتألق بها.

• التيشيرت القطن من أهم القطع الصيفية

ملابس بنات .. موضة الصيف برونق خاص

التيشيرتات القطن أو ذات الأكمام الطويلة والمصنوعة من القطن الخفيف تعد من الملابس التي يتم ارتداؤها يوميا سواء كان من أجل التنزه أو الرحلات الطويلة أو القصيرة منها، لذلك يجب الحرص على أن تكون كميات تتناسب مع احتياجات الطفل كما أنه يفضل أن تكون زاهية الألوان وفاتحة وتحتوي على النقوشات والزهور والورود حتى تتألق الفتاة في ارتدائه على بنطال مصنوع من الجينز أو القماش المطاط المريح.

• الكوتشي والصندل هم الأفضل لفصل الصيف

ملابس بنات .. موضة الصيف برونق خاص

فصل الصيف للأطفال يعني التنزه بكثرة والذهاب إلى أماكن يكثر فيها اللعب والركض لذلك فالحذاء الرياضي أو “الكوتشي” هو أفضل أخيار لهذه المناسبات مع ارتداء الجينز وتيشيرت من القطن زاهي الألوان، كما أن الصندل المفتوح هو الأفضل في بعض الرحلات مثل الذهاب إلى الشاطئ أو التنزه في أماكن خالية من الرمال، يمكن ارتداء الصندل على الجيب وتيشيرت من القطن أو على فستان طويل أو قصير.

• الكاب أو القبعة القطعة الأهم لفصل الصيف

ملابس بنات .. موضة الصيف برونق خاص

في حالة الخروج في وقت الظهر المليء بالشمس خصوصا في فصل الصيف يجب توافر مجموعة من القبعات مختلفة الأشكال والألوان حتى تتناسب مع كل مناسبة وكل الملابس، في حالة الخروج في الصباح الباكر وارتداء التيشيرت القطن والجينز مع حذاء رياضي والكاب المناسب لألوان اللوك، أما في حالة الذهاب في نزهة على الشاطئ فيجب ارتداء القبعات الخاصة بالشاطئ والتي تكون كبيرة حتى تحمي وجه وكتف الطفل من الشمس الحارقة مع ارتداء فستان أو رداء البحر ويجب استخدام كريم واقي الشمس المخصص للأطفال لحماية بشرة طفلك من احتراق الشمس.

في النهاية لا يشترط أن تكون خزانة الطفل مليئة بكمية مبالغ فيها من الملابس بأشكال مختلفة، بل يجب التركيز حول القطع المهمة لتسهيل حياة الطفل وإعطائه طلة ميزة ذات رونق خاص، حيث يكفي أن تكون لديه مجموعة من القطع المحدودة ولكنها مفيدة ومناسبة لكل المناسبات سواء كان من أجل التدريب الرياضي أو التنزه أو التمشية السريعة، كما يجب مراعاة الخامة المصنوع منها الملابس وبعد ذلك يأتي الشكل والألوان والنقوشات.

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status