عالم حواءجمال

وصفات طبيعية لتصغير الأنف بسرعة قياسية

يوجد الأنف في منتصف الوجه تقريبا، لذلك فإن حجم الأنف أو شكله يؤثر بشكل أو بآخر على شكل الوجه كله، الأمر الذي يعد مزعجًا للغاية لبعض النساء، لذلك قد يفكر البعض في الجراحة أو إجراء عمليات التجميل المكلفة ماليًا، كما أن بعض الأشخاص لا يفضلون الجراحة أو عمليات التجميل، خوفا منها.. لذلك نطرح عليكم مجموعة من الوصفات والخلطات الطبيعية التي من شأنها أن تصغر الأنف بشكل طبيعي.

الزنجبيل

البعض قد يتفاجأ من قدرة الزنجبيل الكبيرة في التخسيس والتخلص من الدهون الزائدة، كما أنه يملك القوة في الدخول مع بعض المكونات الطبيعية لعمل كريمات التخسيس الموضعي للبطن والفخذ والأرداف، ولكن هل تعلم أنه يملك لقدرة على تصغير حجم الأنف بشكل فعال وقوي، وبطريقة سهلة عن طريق خلط ملعقة من الزنجبيل المطحون مع ملعقتين من الماء، ووضع الخلطة على الأنف وتركها لمدة خمس دقائق، يتم تكرارها من مرة إلى اثنتين في اليوم ولمدة شهر كامل.

بعض الزيوت

هناك بعض الزيوت التي تملك القدرة الفعالة والقوية للغاية على تصغير حجم الأنف في مدة قصيرة للغاية، وهي عن طريق وضع كميات قليلة ومتساوية من زيت السرو، أو الجريبفروت، أو زيت السدر، ثم نضعها على الأنف ونتركها لتجف قبل غسلها، وتكرر مرة واحدة يوميا.

الثلج

قد أثبتت الدراسات أن الثلج لديه المقدرة على تخفيف الأورام، لذلك يمكنك أن تمرري قطعة من الثلج على الأجزاء التي ترغبين في تصغيرها في الأنف، وتتكرر من ثلاث إلى أربع مرات في اليوم، ولمدة شهر كامل بشكل منتظم.

الكركم

يمكن خلط كمية متساوية من الكركم وزيت الزيتون، ودعك المناطق المراد تصغيرها في الأنف، وتركها لمدة نصف ساعة تقريبا، حتى تجف ونغسلها بالماء الفاتر وتكرار الوصفة مرة واحدة يوميا، للحصول على أفضل النتائج يجب الاستمرار لمدة شهر كامل.

القرفة

يمكن خلط القليل من زيت القرفة المركز مع زيت الزيتون وزيت اللوز المر، ويتم فرد الخليط على المنطقة المراد تصغيرها حول الأنف، وتركها من ربع إلى نصف ساعة قبل غسلها بالماء الدافئ، وتكرر ثلاث مرات في الأسبوع.

الكاتب


  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى