زفاف بين توأم في السادسة لحمايتهما من سوء الطالع!

حالة زواج عجيبة شهدتها العاصمة التايلاندية بانكوك، ليس فقط بسبب عمر العروسين الذي لا يتجاوز السادسة، بل لأنهما توأم، رأى والدهما ضرورة عقد قرانهما لحمايتهما من الحظ السيئ في المستقبل، ولأنهما كانا حبيبين في الماضي البعيد!

زواج بين توأم

فقط في تايلاند.. زفاف بين توأم في السادسة لحمايتهما من سوء الطالع!

في تايلاند، يمكنك مشاهدة الكثير من الأشياء العجيبة، ربما أغرب ما ظهر من بينها مؤخرا ذلك الزفاف المثير للجدل، بين الطفل جيتار، ابن الـ6 أعوام، وشقيقته التوأم كيوي تحت أنظار الأبوين الفخورين، اعتقادا بأن الطفلين كانا حبيبين في الماضي، لذا وجب زواجهما الآن لحمايتهما من سوء الطالع.

يرى الأب والأم أن تعاليم الديانة البوذية، هي ما تحتم إقامة حفل زفاف مهيب بين التوأم الصغير، حيث يفترض أن يكون كل من جيتار وشقيقته كيوي، أرواح لحبيبين في الماضي، ولدا من جديد منذ 6 سنوات، لذا فلابد أن يتزوجا في أقرب وقت ممكن لتحقيق رغبة القدر، وفقا للأبوين.

غير معترف به

فقط في تايلاند.. زفاف بين توأم في السادسة لحمايتهما من سوء الطالع!

يحكي الأب عن ذلك الزواج الغريب من نوعه، والذي كلفه الآلاف لإقامته بهذه الصورة، قائلا: “السبب في عقد هذا القران هو أن الطفلين كانا شركاء في الحياة في الماضي، حيث ندرك ذلك بناء على اعتقاداتنا القديمة”، مضيفا: “كان لابد أن نجري زفافهما سريعا، حتى يتمكن كليهما من علاج كل المشكلات التي حدثت لهما سابقا، قبل أن يولدا في صورتهما الأخيرة”.

حضر حفل الزفاف الكثير من أفراد الأسرة والأصدقاء، الذين باركوا الزواج، أملين في أن يحمي ذلك الطفلين من لعنة الآلهة كما يؤكدوا جميعا، حيث أحضر الطفل قطع ذهبية توازي قيمتها الـ1000 دولار، علاوة على مبلغ مالي يفوق نحو 6 آلاف دولارات لإتمام مراسم الزواج.

فقط في تايلاند.. زفاف بين توأم في السادسة لحمايتهما من سوء الطالع!

بالرغم من ذلك الحفل الصاخب، الذي أثار الجدل نظرا لأنه يجمع شقيقين في السادسة، إلا أنه في حقيقة الأمر يعد زواج غير معترف به هناك، حيث يمكن لكل طفل أن يختار شريك حياته في المستقبل دون الاكتراث بحفل زفافهما المزعوم.

تؤكد الأم على تلك الحقيقة قائلة: “يمكن لجيتار أن يختار عروسه في المستقبل، كما يمكن لشقيقته أن تقوم بالأمر نفسه لاحقا، إلا أن عقد هذا القران كان مهما للغاية بالنسبة لهما، وإلا أصيبا بمكروه”.

مصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد