6 وصفات طبيعية لزيادة إدرار حليب الأم

الصفحات: 1 2 3 4 5 6

الأم في فترة الرضاعة تحتاج للتغذية بشكل مختلف لتعوض ما فقدته خلال فترة الحمل، ولتستمد كل العناصر الغذائية والفيتامينات لتقديم لبن الثدي للطفل ليصبح مصدر الغذاء الوحيد له لمدة لا تقل عن ستة أشهر تقريبا، لذلك نعرض في السطور التالية مجموعة من الوصفات والمشروبات تساعد على إدرار حليب الأم.

حب الرشاد

أكلات طبيعية لإدرار حليب الأم
من البذور التي تحمل كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية أهمها الكالسيوم والحديد وفيتامين أ والتي تحتاج إليه الأم لتقوية عظامها بعد الولادة وكذلك لضمان نمو طبيعي للطفل كما يمكن إعداد مشروب حب الرشاد مع الحليب المحلى بالعسل الأبيض، حيث تعتبر من أفضل الوصفات إدرارًا بحليب الثدي.

الكاتب

  • محررة صحافية في موقع قل ودل، أبلغ من العمر 28 عاما. أكتب في أكثر من مجال منها الصحة والجمال والأمومة والطفولة والسياحة وغيرها من المجالات، سبق لي العمل في موقع نجوم مصرية وموقع سبورت 360. أعشق الطبخ والسفر ورسم والتلوين. من هوايتي المفضلة الموسيقى بكل أنواعها والكتابة سواء كانت خواطر شخصية أو مقالات أو أخبارا تحمل معلومات قيمة، أحب تربية الحيوانات الأليفة خصوصا الكلاب والقطط بكل انواعها، كذلك مشاهدة أفلام الرعب والخيال العلمي. من أفضل الاقتباسات القريبة لي هي «لا تجلس على كرسي مهتز وتنظر إلى السماء بخيبة أمل، فالسماء لا تمطر أحلاما».

مصدر اطلع على الموضوع الأصلي من هنا
DMCA.com Protection Status