التوت.. و10 أطعمة مهمة لحماية الكبد

تعتبر الرئتان والكبد من الأعضاء الحيوية في الجسم التي تحتاج إلى عناية ورعاية، غالبًا ما ننسى الأضرار التي نلحقها بهذه الأعضاء الحيوية بسبب نمط حياتنا المستقر وعادات الأكل غير الصحية،  فيمكنك أن تؤذي الكبد عن طريق تناول الأطعمة الخاطئة لجسمك.

الكبد الوظيفي ضروري لصحتك يكمل الكبد وظائف مهمة للغاية لا يستطيع أي عضو آخر القيام بها، تقول “سوزان ديكسون” أخصائية التغذية، بمجرد أن يتضرر الكبد بشدة، لا توجد طريقة لعلاجه طبيا، باستثناء عملية زرع الكبد، وهو اقتراح خطير للغاية مع الكثير من الجوانب السلبية، للحفاظ على صحة الكبد، تأكد من إضافة هذه الأطعمة في نظامك الغذائي.

القهوة

11 نوعا من الأطعمة لتطهير الكبد

القهوة هي واحدة من أفضل المشروبات التي يمكنك شربها لتعزيز صحة الكبد، أظهرت الدراسات أن شرب القهوة يحمي الكبد من الأمراض، حتى للذين لديهم بالفعل مشاكل مع هذا العضو، إن شرب القهوة يقلل من خطر الإصابة بتلف الكبد.

مصدر اطلع على المصدر الاصلي

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

نعلم أن الإعلانات قد تكون مزعجة أحياناً، ولكنها الوسيلة الوحيدة لإبقاء الموقع مستقلاً وحيادياً.. فإذا كانت الإعلانات تزعجك، نرجو منك تقبل اعتذارنا، ونحن نعمل جاهدين على تحسين تجربة المستخدم. إذا كانت لديك أي اقتراحات لتحسين الجودة يمكنك مراسلتنا على [email protected] إغلاق اقرأ المزيد

DMCA.com Protection Status