fbpx

القواعد الخمس لإعداد قهوة احترافية بالمنزل

باتت القهوة المشروب الأكثر شيوعاً في العالم، ولم تعد المقاهي تكتفي بإعداد القهوة بالطرق التقليدية العادية لنيل رضا العملاء، بل تبارت المقاهي ومتاجر بيع القهوة في تقديم أشكال مختلفة للقهوة بنكهات متعددة، وأصبح للقهوة خبراء، يعرفون كيف تصنع القهوة، ومتى تقدم، ولمن؟

ودائماً ما يلاحظ عشاق القهوة في كل مكان بالعالم أن نكهة القهوة التي يحتسونها في المقاهي تختلف كثيراً عن تلك التي يعدونها في منازلهم، ويحاول العديد من الأشخاص معرفة سر القهوة الاحترافية، في هذا المقال نقدم 5 قواعد للحصول على قهوة احترافية في المنزل مثل التي تقدم في المقاهي من خبير القهوة الإنجليزي مايك لوج مدير مقهى كارافان بالعاصمة الإنجليزية لندن.

شراء حبوب البن السليمة

قواعد القهوة الخمس.. لإعداد قهوة احترافية بالمنزل

قد يبدو شراء البن السليم، غير المطحون أمراً شاقاً، لكن القهوة المميزة هي التي تطهى بعد طحنها مباشرة، لذا من المفيد انفاق بعض المال لشراء مطحنة قهوة منزلية، وطحن حبوب البن قبل صنعها مباشرة، وهذه إحدى القواعد المهمة التي تسير عليها أشهر المقاهي وأكثرها جودة.

مصدر https://www.esquire.com/uk/food-drink/a13919/making-coffee-at-home-tips/?fbclid=IwAR1ZLBRR1-wtL0-AAS8jgZWupO6uSdDt-NEwNpj0kQj0yEdogAUPLzQ75_8

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد