كيف كشف كلب جريمة مربية أطفال مع رضيع؟

عانى طفل رضيع من قسوة مربية أطفال، لا تمتلك ولو ذرة من الحنان، حيث لم يأتيه الإنقاذ في نهاية رحلة من العذاب، إلا من حيوان كان رحيماً بحاله أكثر من البشر أنفسهم، وهو الكلب كيليان، منقذ الطفل الرضيع، فين جوردان.

تحذير كلب

في الوقت الذي وضع فيه الزوجين، من ولاية كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية، ثقتهما في مربية الأطفال الشابة، أليكسيس خان، وذلك من أجل تربية طفلهما الرضيع فين، جاء الرد قاسياً وغير متوقع من جانب المربية غريبة الأطوار.

بدأ الأمر مع قيام كلب الأسرة، كيليان، بتصرفات لم تكن معتادة منه يوماً، كما يصف الزوج والأب جوردان الأمر، قائلاً: “كنا نرى كيليان يبدو أكثر عدائية مع وجود أليكسيس بالمكان، حيث لاحظنا قيامه في أكثر من موقف، بالوقوف في الوسط بين طفلنا فين، وبين المربية، التي أتمت معنا شهرها الخامس من دون أن نشك في تصرفاتها، ما كان بمثابة تحذير عجيب من كيليان، لينبهنا لوجود أزمة لم نفهمها إلا لاحقا”.

الجريمة بالصوت

سعي الزوج والزوجة بكل الطرق لتبين سر غضب الكلب من المربية الشابة، فقام جوردان بوضع هاتف محمول أسفل الأريكة المتواجدة بغرفة المعيشة، لتسجيل ما يدور في المنزل في غيابهما، حيث توقع أن تتلخص الأزمة في سوء معاملة أليكسيس للكلب كيليان، إلا أن المفاجأة كانت في سوء معاملة الملاك الصغير نفسه.

يحكي الزوج: “سمعنا صراخ المربية لطفلنا الصغير، وسبابها له، بالإضافة إلى أصوات صفعات، بينما كان فين يبكي بصوت متقطع”، مضيفاً في تأثر: “شعرت وزوجتي بصدمة كبرى، إلا أنني لم أنتظر طويلاً قبل أن أذهب بطفلي الرضيع لأقرب مستشفى، من أجل الاطمئنان عليه”.

وجد الأطباء حالة الطفل فين مطمئنة، إلا أنهم قاموا بإبلاغ الشرطة من أجل إلقاء القبض على المربية أليكسيس، التي اعترفت بجريمتها الشنعاء، وأودعت في سجن الولاية لـ3 سنوات، ما قلل من صدمة الزوجين كما يحكي جوردان: “لا نعرف كم عدد الأطفال الذين تعرضوا من قبل لسوء المعاملة من أليكسيس، إلا أننا واثقون تماما من توقف الأمر عند هذا الحد، والفضل يعود في ذلك فقط لكلبنا الوفي كيليان”.

احصل على آخر الأخبار والمستجدات مباشرة على جهازك

هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم. نحن نفترض أنك موافق على هذا، لكن يمكنك الرفض إذا أردت. أوافق اقرأ المزيد